الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

السلطات اللبنانية تسلم أحمد ضعيف للسلطات الإسرائيلية ووالدته تفقد وعيها

أمين بشير -
نُشر: 29/03/12 10:50,  حُتلن: 18:21

السلطات اللبنانية قامت بتسليم الشاب أحمد ضعيف إلى الصليب الأحمر حيث قامت الشرطة الإسرائيلية باستلامه واعتقاله بشكل فوري حيث تم نقله بسيارة شرطة وصلت إلى المعبر الحدودي في رأس الناقورة خصيصاً لذلك

وبالرغم من كل الوعود التي تم قطعها للعائلة برؤيته إلاّ أن ذلك لم يحدث فقد انطلقت سيارة الشرطة بنوافذها المغلقة بسرعة من المكان

العائلة تواجدت على الحدود في رأس الناقورة وبرفقتها عضو الكنيست أيوب قرا

الشاب أحمد ضعيف دخل سباحة المياه الإقليمية اللبنانية عن طريق الخطأ واعتقل من قبل خفر السواحل اللبنانية وجرى معه تحقيقاً حول ذلك

علم مراسلنا أن السلطات اللبنانية قامت بتسليم الشاب أحمد ضعيف إلى الصليب الأحمر حيث قامت الشرطة الإسرائيلية باستلامه واعتقاله بشكل فوري حيث تم نقله بسيارة شرطة وصلت إلى المعبر الحدودي في رأس الناقورة خصيصاً لذلك.



وبالرغم من كل الوعود التي تم قطعها للعائلة برؤيته إلاّ أن ذلك لم يحدث فقد انطلقت سيارة الشرطة بنوافذها المغلقة بسرعة من المكان. حيث لم يتمكن أفراد العائلة من مشاهدة الشاب أحمد ضعيف الأمر الذي اثار حفيظة العائلة وأدى إلى حالة من الغضب وانهيار والدته التي أغمى عليها أمام هذا المشهد الصعب.



ويقول مراسلنا أن العائلة تواجدت على الحدود في رأس الناقورة وبرفقتها عضو الكنيست أيوب قرا، حيث قام مندوبو الصليب الأحمر بتسليم الشاب ضعيف إلى عائلته. وكان الشاب أحمد ضعيف قد دخل سباحة المياه الإقليمية اللبنانية عن طريق الخطأ واعتقل من قبل خفر السواحل اللبنانية وجرى معه تحقيقاً حول ذلك.

نقل ضعيف الى التحقيق
وفي حديث لمراسلنا مع عائلة الشاب أحمد ضعيف أكد والده وأخته أنهما خائفان ألا يرانه ويتم أخذه فور وصوله الى النقطة الإسرائيلية في رأس الناقورة، إلا أنهما فرحا كثيراً عند وصوله. أيوب قرا أكد للعائلة أنه سيبذل كل جهده لكي تطمئن العائلة عليه قبل نقله الى التحقيق وأن سعادته كبيرة لأنه استطاع أن يساهم في إطلاق سراحه. هذا وفي حديث مع محامي العائلة حسن عثاملة قال: " المعلومات لدي في هذه الساعة تشير الى أن شرطة اسرائيل قد استلمت أحمد ضعيف الذي من المتوقع أن يعرض أمام المحكمة لاعتقاله من قبل الشرطة أو المخابرات العامة في المحكمة في عكا".

تمديد اعتقال ضعيف حتى يوم الخميس
هذا واشارت الشرطة الى انه تم تمديد اعتقال ضعيف حتى يوم الخميس القادم لمواصلة التحقيق معه، في حين اصدرت المحكمة أمراً بمنع نشر تفاصيل التحقيق والإجراءات القضائية.
 


 



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215852.00
BTC
0.52
CNY