الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

يوم حافل بالفعاليات بالحذر على الطرق في مدرسة كوكب أبو الهيجاء

أمين بشير -
نُشر: 29/03/12 08:12,  حُتلن: 12:28

مديرة المدرسة عبير أبو الهيجاء أثنت على جميع من ساهم في انجاح هذا اليوم وبرنامجه الشيق

اليوم افتتح بفعاليات الحذر على الطرق والتي شملت الدراجات الهوائية وكيفية قيادتها في الشارع بأمان

أقامت مدرسة كوكب أبو الهيجاء يوماً حافلاً بالفعاليات أشرف على تخطيطها وعرافتها الأستاذ صبحي حمود مركز التربية الاجتماعية في المدرسة بالاضافة الى المعلمة نوال صالح وبمشاركة المجلس المحلي في كوكب أبو الهيجاء ومدير قسم المعارف الأستاذ مصطفى خليل ومدير قسم الطوارىء محمد الحاج وممثلي لجنة الأباء.


افتتح اليوم بفعاليات الحذر على الطرق والتي شملت الدراجات الهوائية وكيفية قيادتها في الشارع بأمان. وكانت هذه الفقرة مخصصة للصفوف من الاول حتى الثالث. أما الفقرات الأخرى فشملت باقي طلاب المدرسة من الرابع حتى الثامن وكانت حول حزام الأمان وأهميته في المحافظة على أمان المسافرين.

الحذر على الطرق
وأشرف على تنفيذ هذه الفعاليات مركزة الحذر على الطرق المعلمة انشراح أبو الهيجاء وقسم الطوارىء في المجلس المحلي وبمشاركة نخبة من معلمي السياقة المختصين من شركة "براش" المختصة في تقديم هذا النوع من الارشاد في الحذر على الطرق. أما القسم الثاني فشمل عروض كروية قدمها ايال هورن فنان الكرة المعروف عالمياً وصاحب الارقام القياسية في دحرجة الكرة ومداعبتها والتحكم بها والذي قدم عروضاً شيقة اذهلت الحاضرين بفنها وجمالها. وفي النهاية أثنت مديرة المدرسة عبير ابو الهيجاء على جميع من ساهم في انجاح هذا اليوم وبرنامجه الشيق.

مقالات متعلقة