الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

المدرسة الاعدادية دبورية تتطوع لخدمة الاماكن العامة في القرية

احمد عزايزة -
نُشر: 29/03/12 09:10,  حُتلن: 12:19

بمبادرة من طاقم المعلمين في الاعدادية وعلى رأسهم مدير المدرسة سلمان مقطرن ومسؤول الفعاليات الاجتماعية نائل اطرش  قاموا بحملة تطوع جديدة لتنظيف المقبرة الجديدة ومسجد عمر ابن الخطاب وبعض شوارع القرية من قبل طلاب المدرسة

استمرارا لمشروع التطوع الذي بادر اليه قسم التربية الاجتماعية في المدرسة الاعدادية في قرية دبورية ومنذ انطلاق العام الدراسي 2011-2012 والذي يعمل على حملات تنظيف في الاماكن العامة في القرية من مساجد ومقابر وشوارع في القرية إضافة الى حملات تطوعية لمساعدة كبار السن في بيت الاباء.

 

وقام هذا الاسبوع بمبادرة من طاقم المعلمين في المدرسة الاعدادية وعلى رأسهم مدير المدرسة سلمان مقطرن ومسؤول الفعاليات الاجتماعية في المدرسة الاستاذ نائل اطرش بحملة تطوع جديدة لتنظيف المقبرة الجديدة ومسجد عمر ابن الخطاب وبعض شوارع القرية من قبل طلاب المدرسة.

عرض مسرحي مميز
وتكريما لهم على عملهم أقامت المدرسة عرضا مسرحيا مميزا  في المركز الجماهيري الجديد بإدارة جمال مصالحة والمسرحية قدمها كانت مسرحية "ناطرين فرج" والتي اصدرتها مدرسة الطور الابتدائية بالمجهود الذاتي والابداعات المتميزة لطلاب فرع المسرح في المدرسة. وكان هذا العرض قد تكرر أمام اكثر من مؤسسة في القرية حيث حضره في المرة الأخيرة جميع طلاب المدرسة الاعدادية.
 

مقالات متعلقة