الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

يوم الأمان والحذر على الطرق بمدرسة البطريركية اللاتينية يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/03/12 07:39,  حُتلن: 11:53

الأستاذ وسام حداد:

أسس التربية المرورية يجب أن تحتل جزءآ هامآ في حياتنا وذلك من خلال النظام والمحافظة على قوانين السير الصحيحة وهدف هذا البرنامج توعية الطلاب والسائق وأهمية حزام الأمان

تحت رعاية المجلس المحلي يافة الناصرة ممثلاً بمدير وحدة الأمان على الطرق في المجلس حسين فايد ومدير منطقة الناصرة والمروج في السلطة الوطنية للأمان على الطرق خضر إغبارية ومعلم موضوع الحذر على الطرق ومركز التربية الإجتماعية في المدرسة الأستاذ وسام حداد أقيمت في المدرسة البطريركية اللاتينية يوم امس الأربعاء فعاليات مكثفة للأمان على الطرق شارك فيها طلاب المدرسة، حيث قام الطلاب تطبيق وسائل الحذر والأمان بأنفسهم مما يرسخ لديهم مفهوم الأمان وقد شملت الفعاليات أهمية حزام الأمان في حال إنقلاب السيارة، وأهمية حزام الأمان عند التصادم أو التوقف الفجائي، وقوانين السير لراكبي الدراجات الهوائية .

هذا وقد شكر مدير المدرسة الأب إلياس تبان المجلس المحلي يافه الناصرة ممثلاً بمدير وحدة الامان على الطرق في المجلس حسين فايد وجميع المشتركين والضيوف وجميع أعضاء الهيئة التدريسية ومركز التربية الاجتماعية الأستاذ وسام حداد على مجهودهم لإنجاح هذا اليوم.

توعية الطلاب والسائق
وفي حديث مع مركز التربية الإجتماعية وسام حداد عن هذا اليوم قال : ":بالنسبة للفعاليات التي أقيمت اليوم في مدرستنا فأن أسس التربية المرورية يجب أن تحتل جزءآ هامآ في حياتنا وذلك من خلال النظام والمحافظة على قوانين السير الصحيحة، حيث يجب على الطلاب جيل المستقبل، تذويت عادات مرورية صحيحة في نفوسهم للمحافظة على حياتهم وحياة الآخرين".
وأضاف حداد:" أيضآ إن هدف هذا البرنامج توعية الطلاب والسائق وأهمية حزام الأمان، كما وإننا نأكد أهمية هذا اليوم وهذة الفعالية الهامة التي تحارب ظاهرة حوادث الطرق. وأود بهذة المناسبة أن أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وأخص بالذكر المجلس المحلي يافه الناصرة.

مقالات متعلقة