الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

نقابة المحامين في لواء الشمال تطلق نشاطات لِجانها بأجواء احتفالية

كل العرب
نُشر: 28/03/12 13:49,  حُتلن: 13:53

المحامي خالد زعبي:

للجان أهمية كبيرة وعليها أن تعمل على الشراكة الحقيقية بين جمهور المحامين في المناطق المختلفه في لواء الشمال الذي يتميز بالتعددية الدينية، الثقافية والقومية

في نهاية الأسبوع الماضي، انطلق عمل لجان نقابة المحامين في لواء الشمال في لقاء متميز واحتفالي أقيم في فندق "جولدن كراون" بمدينة الناصرة، وقد حضر اللقاء ما يزيد عن أل -200 محام من اللواء. انيطت بهم مهام تفعيل اللجان بمجالات المهنة المختلفة، كرؤساء، نواب وأعضاء في اللجان.
وقد أُفتُتِح الاجتماع بالتقاء الزملاء تبعه كلمات ترحيبيه من: المحامي خالد حسني الزعبي - رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، المحامي افنير تسور - رئيس لجنة المحاكم في اللواء-، المحامي د.موشيه فاينبرج - نائب رئيس النقابة، وقد تولى عِرافة اللقاء المحامي فاروق عُمري- مدير عام في اللواء-.

رفع مكانة المحامين
وفي كلمته تطرق المحامي خالد زعبي إلى أهمية عمل اللجان التطوعي لرفع مكانة المحامين وأضاف قائلا: " للجان أهمية كبيرة وعليها أن تعمل على الشراكة الحقيقية بين جمهور المحامين في المناطق المختلفه في لواء الشمال الذي يتميز بالتعددية الدينية، الثقافية والقومية. العطاء من خلال عمل اللجان والعمل النقابي سيعود بالمنفعة على الزملاء، إضافة للتواصل الاجتماعي والمهني بينهم. اللجان هي متعددة ما بين القانونية وغير القانونية ومن شأنها تعزيز العلاقة بين أعضائها مثل منتدى المحاميات، منتدى المحامين الشباب ولجنة الثقافة".

التنسيق بين اللجان والنقابة
وقد تحدث المحامي افنير تسور عن أهمية التنسيق بين اللجان والنقابة، وفي كلماتهم تحدث كل من القائم بأعمال رئيس نقابة المحامين العامة د. موشيه فاينبرج ورئيس لواء الشمال المحامي خالد زعبي عن الصعوبات بإكمال أعمال البناء لدار المحامين التي بلغت لغاية اليوم 8 ملايين شيكل، وستبلغ عند إنهاء العمل وافتتاح دار المحامين ما يقارب ال - 8 ملايين شيكل أخرى. هذا المبلغ قد تم رصده بميزانية هذا العام من قبل المجلس القطري للنقابة وما زال تنفيذ العمل معطل بسبب امتناع رئيس النقابة عن تنفيذ قرار المجلس القطري بهذا الصدد.

محاضرة شيقة
وقد استمع المحامون لمحاضرة شيقة بموضوع الإقناع وتحسين قدرة التحدث أمام الجمهور للمحاضر الدولي والمحامي " د.ينيف زايد". وفي الختام التقى المحامون على وجبة عشاء احتفالية.
هذا وقد أطلقت نقابة المحامين في لواء الشمال للمرة الأولى من خلال هذا اللقاء، موقعها الرسمي الجديد على الانترنت والذي سيعمل على تزويد المحامين بأدوات التواصل مع أنشطة النقابة ولجانها. كما وأطلقت النقابة صفحتها الرسمية على صفحة التواصل الاجتماعي" الفيسبوك ". ويذكر أن وكالة ومركز خدمات مشارقه وبنك لئومي قد تولوا رعاية هذا اللقاء.

 24 لجنة
هذا وقد أعلن في اللقاء عن إقامة 24 لجنة ومنتدى يشارك فيها نحو 200 محامي وهي::لجنة آداب المهنة،اللجنة المالية، طاقم مجلة اللواء، لجنة المحاكم، لجنة قضايا الإجراء، لجنة جودة الحكم، منتدى المحامين الشباب، لجنة قضايا التعويضات، لجنة الأراضي والضرائب، لجنة قضايا السير، منتدى المحاميات، لجنة قضايا العمل والتأمين الوطني، لجنة حماية المهنة، لجنة الإعانة القضائية، لجنة الثقافة، لجنة الفانون الجنائي، لجنة جودة البيئة، لجنة التوظيف ولجنة "سخار متسفاه"، وقد عينت المحامية هبة شمالي-عزايزة مسؤوله عن تركيز أعمال اللجان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242292.38
BTC
0.53
CNY