الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 21:02

لجنة الاباء بمدرسة عرعرة الاعدادية تعلن الاضراب اثر تعرض المدرسة لإعتداء آثم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 27/03/12 20:45,  حُتلن: 08:27

مصادر:
 التحقيقات الاولية تشير الى ان مجهولين قد اقتحموا بناية المدرسة وقاموا باحراق احد الصفوف والقيام باعمال تخريب داخل المدرسة

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن حريقاً كبيراً اندلع مساء اليوم الثلاثاء في مدرسة في عرعرة الإعدادية مما تسبب باضرار كبيرة للغرف والصفوف داخل المدرسة .

 
هذا وقد هرعت الى مكان الحادث طواقم الاطفاء والتي عملت على اخماد الحريق ومنع انتشاره فيما لم يبلغ حتى الان عن اي اصابات تذكر. وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب فيما بعد بان التحقيقات الاولية تشير الى ان مجهولين قد اقتحموا بناية المدرسة وقاموا باحراق احد الصفوف وقاموا باعمال تخريب داخل المدرسة .

لجنة الآباء تستنكر
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع قصي زامل رئيس لجنة الاباء في المدرسة اعرب عن استنكاره وامتعاضه الشديدين لهذا الحادث مشيرا الى ان لجنة الاباء ستعقد مساء اليوم اجتماعاً طارئاً لبحث عملية الاعتداء على حرمة المدرسة، معتبره قد تعدى كل الخطوط الحمراء وهو بمثابة الاعتداء على اهالي عرعرة جميعا على حد قوله ".
واضاف قصي زامل :" اننا في هذا اليوم الصعب نقف جميعا لنتصدى لهذه الافة والتي لا تتناسب مع الاسس والقيم والاخلاق التربوية والتعليمية ".

اعلان الاضراب اليوم الاربعاء
هذا وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى ان لجنة الاباء في مدرسة عرعرة الاعدادية قد اعلنت الاضراب وتعطيل الدراسة اليوم الاربعاء بعد ان تعرضت المدرسة للاعمال تخريب وحريق حيث افادنا قصي زامل رئيس لجنة الاباء بان قرار الاضراب جاء كخطوة استنكارية اولى لاهالي عرعرة على اثر انتهاك حرمة المدرسة حيث ان لجنة الاباء والاهالي يعتبرون هذا الاعتداء قد تخطى الخط الاحمر لكل المعايير الاخلاقية التربوية .
هذا وقد عممت لجنة الاباء بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :"إثر الحريق الذي إندلع في المدرسة الإعدادية المشتركة عرعره-عاره إجتمعت اللجنة المدرسية في الإعدادية وقررت ما يلي: إننا ندين هذا العمل الجبان والآثم الذي يحاول من خلاله طغمة من أهل الفساد العبث في ممتلكات مدارسنا والإعتداء الآثم اليوم الشروع في حرق المدرسة الإعدادية وتخريب ممتلكاتها وتكسير شبابيك المدرسة لهو خير دليل على أن هذه الزمرة من أهل الفساد زمرة فاسدة وجبانة لا تفهم ولا تنتهي عن أفعالها الخبيثة حتى يتم كبح جماحهم لذلك إننا وبالتعاون مع المجلس المحلي سنعمل على إصلاح الأضرار حتى لا نتيح لأهل الفساد الفرح بإثمهم
وفعلتهم.وفي نهاية الإجتماع قررت اللجنة المدرسية إعلان الإضراب اليوم الأربعاء28/03/2012 في المدرسة الإعدادية حفاظا على سلامة الطلاب وعدم تعرضهم لإستنشاق مواد خطرة وحتى نتيح للجنة والمجلس المحلي إصلاح الضرر ".


قصي زامل رئيس لجنة الاباء في المدرسة

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
242170.68
BTC
0.51
CNY