الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

دوري كرة القدم على أرض الابتدائية جَ – كفر كنا

كل العرب
نُشر: 27/03/12 18:39,  حُتلن: 08:31

المباراة التي جمعت بين الفريقين الأخوة حقّقت الكثير من المعاني والقيم السامية

في مباراةٍ عصفت بها رياح الحماسة وأجّجت مشاعر جمهور الطلاب والمربين، تنافس الفريقان: فريق المدرسة الابتدائية جَ وفريق مدرسة المعالي كفركنا في مباراة لكرة القدم على أرض ملعب المدرسة الابتدائية جَ.



هذه المباراة التي جمعت بين الفريقين الأخوة حقّقت الكثير من المعاني والقيم السامية التي تألّف بين قلوب أبناء البلد الواحد. ودارت المباراة بين الفريقين ببراعة تدل على احتراف المتبارين من كلا الطرفين، ففي الشوط الاوّل ومع بداية المباراة أحرز لاعب مدرسة المعالي محمد جواد عواودة هدفًا أثار حماسة فريقه وغيرة الفريق المتنافس، وبعد مرور دقائق معدودة أحرز اللاعب يرموك خمايسي هدف التعادل لصالح منتخب المدرسة جَ وتبعه مباشرة هدفًا آخر أحرزه اللاعب هارون عبد الله.

هدف التعادل
مع اقتراب نهاية الشوط الاول سدّد اللاعب محمد جواد عواودة هدف التعادل. ولكن أثار خيبة أمل لاعبي منتخب مدرسة المعالي الهدف الذاتي الذي وقع سهوًا من اللاعب محمد علي عباس.جرت المباراة في أجواء رافقتها شعارات التشجيع من جمهور طلاب ومربي المدرسة، وبدأ الشوط الثاني بلهفةٍ منقطعة النظير من كلا الفريقين. تفوّق لاعبو منتخب المدرسة جَ فحُسِمَتِ المباراة لصالحهم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف أحرزها الفريق المتنافس.هذه المبادرة المباركة من إدارة المدرستين المتمثلة بالاستاذ المربي: نصر خطيب مدير المدرسة الابتدائية جَ، والاستاذ المربي: معين عواودة مدير مدرسة المعالي تدل على النوايا الحسنة التي تهدف الى التآلف والمودة بين أبناء البلد الواحد.

مقالات متعلقة