الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

يوم الصحة في مدرسة الشريف بطمرة حول الجسم السليم في العقل السليم

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 28/03/12 12:27,  حُتلن: 13:55

مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة القى كلمة ثمن فيها العمل الفعال لدى الهيئة التدريسة في المدرسة واشاد بدور المديرة التي رفعت مستوى التعلمي في المدرسة

توجت مدرسة الشريف في مدينة طمرة مشروع الصحة والحياة الصحية بيوم توعية شامل يهدف لترسيخ أهمية الاعتناء بالصحة والتغذية السّليمة وبحضور مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة ولجنة اولياء امور الطلاب والامهات المتطوعات. وشمل هذا اليوم نشاطات متنوعة منها فتح المحطات عمل داخل الصفوف مثيرة تعليمية، وفي نفس الوقت كانت ترفيهية مما شجع الطلاب في الاقبال عليها والمشاركة فيها.
 


ومن ثم جاءت فقرة تناول وجبة افطار غنية وصحيّة حضرة مسبقا من البيت هذا والقى مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة كلمة ثمن فيها العمل الفعال لدى الهيئة التدريسة في المدرسة. واشاد بدور المديرة التي رفعت مستوى التعلمي في المدرسة ثم القت مديرة المدرسة مريم عواد كلمة اثنت فيه على العمل المتواصل لدى لجنة اولياء الطلاب ومدى اهتمامهم ومشاركتهم بكافة الفعاليات، كما ورحبت بالمفتش المعارف. هذا وشكرت والهيئة التدريسية والطلاب على النجاح والمشاركة الكبيرة خلال اسبوع من الفعاليات ومن ثم كانت الفقرة الاختتامية والترفهية والمركزيه حيث قدم الفنان ريدان نفاع وفريقه فقرة تفعلية للطلاب حيث اسلتلقت تشوقا ومشاركة مميزة.

مقالات متعلقة