الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

تقديم لائحة إتهام ضد شاب من البعينة نجيدات حفر قبرا وهدد أهله بقتلهم ودفنهم فيه

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 28/03/12 09:21,  حُتلن: 17:29

ياكي أوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال:

خلال سنتين اعتاد الشاب الإعتداء على والديه وشقيقته كما قام بتهديدهم بالقتل

الشاب حفر قبرا في ساحة منزل العائلة وقال لأهله إنه وبعد قتلهم سيقوم بدفنهم في القبر الذي حفره

الشاب وخلال التحقيق معه أكد بأنه سيقوم عاجلا أم آجلا بقتل أهله حتى وإن مكث في السجن 30 عاما

المحامي سعيد حداد المترافع عن المتهم:

الشاب يعاني من وضع نفسي صعب وتدخلات من قبل اهله في حياته الخاصة وعرقلة علاقته العاطفية مع فتاه كان يرغب بالزواج منها

نتوقع شطب بعض التهم من لائحة الاتهام لأن الشاب كان بدون وعي في تصرفاته وكان يعاني من ضغوطات نفسية اثرت عليه وقد يتم ايضا عرضه على ضابط الاحداث لمراقبة تصرفاته

قررت محكمة الصلح اليوم الاربعاء تقديم لائحة اتهام بحق شاب يبلغ من العمر 24 من سكان البعينة النجيدات وايضا تمديد اعتقاله حتى يوم الثلاثاء القادم .هذا وتتضمن لائحة الاتهام الموجه للشاب ضرب والده ووالدته وشقيقته وتهديدهم بالقتل وتكسر اغراض في المنزل". هذا وترافع عن الشاب المحامي سعيد حداد من المرافعة العامة والذي قال في حديثه لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :" تم اليوم الاربعاء تقديم لائحة اتهام للشاب وتتضمن ضرب والده وامه وشقيقته وقد تم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق معه ".


المتهم في قاعة المحكمة اليوم- بعدسة العرب.نت

واضاف المحامي سعيد حداد :" الشاب يعاني من وضع نفسي صعب وتدخلات من قبل اهله في حياته الخاصة وعرقلة علاقته العاطفية مع فتاه كان يرغب بالزواج منها وكل هذه الامور اثرت على الشاب واصبح يتناول الكحول بشكل كبير مما جعله يتصرف بدون وعي وكان يتعرض لمضايقات من اهله عندما يكون ثملا، وفي احد الايام تجادل مع والده فقام بحفر حفرة وهدده بدفنه فيها، وبدلا من أن تقوم عائلته بمساعتده من اجل الخروج من مشكلته تم التوجه الى الشرطة وتقديم شكوى بحقه وكل الكلام خرج منه اثناء التحقيق كان لكونه ثملا وغير واعٍ لما يقوله". وتابع المحامي سعيد حداد :" نحن نتوقع أن يتم شطب بعض التهم من لائحة الاتهام لأن الشاب كان بدون وعي في تصرفاته وكان يعاني من ضغوطات نفسية اثرت عليه وقد يتم ايضا عرضه على ضابط الاحداث لمراقبة تصرفاته ".
 

بيان الشرطة
وجاء في بيان الشرطة كما وصلنا بأنه "وخلال سنتين اعتاد الشاب الإعتداء على والديه وشقيقته كما قام بتهديدهم بالقتل، بالإضافة الى ذلك قام الشاب بحفر قبر في ساحة منزل العائلة وقال لأهله إنه وبعد قتلهم سيقوم بدفنهم في القبر الذي حفره" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع ياكي أوحانا سرد تفاصيل القضية بالتنويه الى أن "العائلة قدمت قبل بضعة أيام شكوى في مركز شرطة طبريا التي بدورها اعتقلت المشتبه" كما جاء في بيان الشرطة. وجاء على لسان ياكي أوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال أن "الشاب وخلال التحقيق معه أكد بأنه سيقوم عاجلا أم آجلا بقتل أهله حتى وإن مكث في السجن 30 عاما" الى هنا نص بيان الشرطة كما وصلنا.


المحامي سعيد حداد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY