الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 13:01

مدرسة الشريف بطمرة تحتفل بيوم المحبة تحت شعار العيش ماضٍ فأكرم والديك به

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 27/03/12 11:03,  حُتلن: 11:59

الاحتفال تخلل اغنيات باللغة العبرية وقصائد بالعربية اشادت جميعاً بدور العائلة واهمية احترام الأم والأب

أقامت مدرسة الشريف "د" احتفال "يوم المحبة" في قاعة المركز الجماهيري تحت شعار "العيش ماضٍ فأكرم والديك به" وبحضور ومشاركة مميزة من الأهالي. كما وحضر الاحتفال رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ووفد مرافق من بلدية طمرة واعضاء المجلس اولياء امور الطلاب ، وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات المميزة من ابداعات الطلاب.

 

افتتحت الاحتفال فرقة الكشافة التابعة للمدرسة ثم فقرات رقص مع شموع من قبل الطلاب، تلاها أغنيات من فرقة الجوقة التابعة للمدرسة لجميع الاجيال ، تبعها مسرحية بعنوان "قصة امك" مستوحاه من قصيدة الشاعر "عمر الفرا" وفقرة مميزة لفرقة الدبكة التابعة للمدرسة. كما وشمل الاحتفال اغنيات باللغة العبرية وقصائد بالعربية اشادت جميعاً بدور العائلة واهمية احترام الأم والأب من اروعها كانت قصيدة "تسع اشهر" التي قدمت بإلقاء رائع من طلاب المدرسة. واختتم الاحتفال بتكريم لجنة اولياء امور الطلاب وسحب بطاقات اليناصيب لهدايا ثمينة جداً مقدمة من الهيئة التدريسية واصحاب المحلات السخية في طمرة.
وفي كلمة مؤثرة توجهت مديرة المدرسة المربية مريم عواد الى الاهالي والهيئة التدريسية بشكر على التعاون والمساهمة الكبيرة لإنجاح هذا الحفل وخصت بالذكر مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية رانية دياب.

مقالات متعلقة