الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

يوم المرأة العالمي وعيد الأم في شبكة روضات الهدى في أبو سنان

أمين بشير -
نُشر: 26/03/12 21:16,  حُتلن: 21:18

د. صعب أشار الى أنّ الهدى ترى بالطفل مركزاً للأحداث التربوية والثقافية والاجتماعية لذا تعمل جاهدة على تقديم المزيد من الفعاليات والنشاطات التربوية المدروسة ويتم ذلك بشكل صحيح بالتعاون البناء بين الأهل والكلية

أحيت كلية الهدى في أبو سنان وجولس في الأيام الأخيرة احتفالات صفّية شاملة بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم. وأفاد د. نجيب صعب رئيس الكلية بأن الإحتفالات هذا العام كانت صفية حيث أنّ كل مربية ومساعدة وكل طاقم عمل في هذا المجال نظّم الإحتفال بفعاليات صفّية خاصة وكذلك بإحتفال بفعالية تربوية اجتماعية الغاية منها التركيز على دور الأم في المجتمع مؤكدين أنه مهما نظمت من احتفالات، وأقيمت من فعاليات وقدمت من هدايا رمزية تقديرية لست الحبايب فلا يمكن اعطاءها حقها لما تقوم به من عناء وعمل وعطاء انساني وخلاق في سبيل تربية الأجيال وتهذيبه.



وأشار د. صعب الى أنّ الهدى ترى بالطفل مركزاً للأحداث التربوية والثقافية والاجتماعية لذا تعمل جاهدة على تقديم المزيد من الفعاليات والنشاطات التربوية المدروسة ويتم ذلك بشكل صحيح بالتعاون البناء بين الأهل والكلية لصقل شخصية الطفل ومواكبة ذلك من قبل مختص نفساني الذي يرافق الأطفال والمعلمات والأمهات طوال الوقت بغية ضمان تحقيق المزيد لبلوغ الهدف لينعم الأطفال بها حيث انهم عماد المستقبل.
هذا وقدم الطاقم في كل روضة هدية رمزية وتقديرية من الأطفال لجمهور الأمهات تقديراً لخدماتها في يوم عيدها.

مقالات متعلقة