الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

مجمع عمر المختار في حوتسوت كرميئيل يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين

كل العرب
نُشر: 26/03/12 20:34,  حُتلن: 00:06

سعيد زيدان نائب المدير العام:

نحن نعمل المستحيل لتوفير الراحة للعائلات العربية كافة وذلك عن طريق توفير أجود وأفخرالملابس لكل أفراد عائلتهم

نحن نعتز بفريق إتحاد أبناء سخنين الذي يمثل كل مواطن عربي في هذه البلاد كونه سفيراً للوسط العربي في الدرجة العليا

محلات عمر المختار تعمل على أرباح قليلة جداً حتى يتم اعادتها الى مجتمعنا من خلال التبرعات وأمور أخرى تعود بالمنفعة والخير على الجميع

استضاف مجمع عمر المختار للملبوسات والأحذية في كنيون "حوتسوت كرميئيل" لصاحبها عامر صالح إدارة ولاعبي إتحاد أبناء سخنين وذلك استمراراً لمشروع العطاء والدعم المقدّم من محلات عمر المختار للوسط العربي.



وقد رافق فريق إتحاد أبناء سخنين رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورئيس مجلس البعنة المحلي الحاج عباس تيتي والإعلامي زهير بهلول والعشرات من مرافقي الفريق. وقد تجمهر داخل المجمع العشرات من الأطفال ومن محبي الفريق السخنيني الذين حضروا لمحلات عمر المختار للمشتريات ولرؤية نجوم الفريق السخنيني.

التقاط الصور التذكارية

وقد قام العشرات من زائري عمر المختار بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق السخنيني خلال تواجد اللاعبين بالفرع في مدينة كرميئيل. كذلك قام لاعبي الفريق السخنيني بالتوقيع على العشرات من الكرات التي تم توزيعها على الأطفال بالإضافة الى توزيع زي إتحاد أبناء سخنين على الأطفال أيضاً، كما تم توزيع الهدايا المتنوعة بتبرع من فرع عمر المختار.

التواصل الإجتماعي
وقال سعيد زيدان نائب المدير العام لمحلات عمر المختار في حديث معه:" تلبية لطلبات زبائننا ومن منطلق حرصنا على التواصل الإجتماعي مع أهلنا في منطقة الشاغور وكما عودنا الجميع نحن نعمل على التواصل المشترك مع الجميع ونؤمن بالتعاون المشترك". ويضيف:" اليوم وبحمد الله شركة عمر المختار تتكون من تسعة فروع وأصغر فرع فيها متواجد على مساحة 2500 م مربع هذه الفروع متواجدة في الشمال وفي المركز أيضاً فلدينا فروع في ريشون لتسيون وفي الناصرة وسخنين وكرميئيل والخضيرة وقريبا سيتم افتتاح فرع ضخم على مساحة 5000 آلاف متر مربع في حيفا أيضاً".

توفير الراحة للعائلات العربية
وأضاف سعيد زيدان نائب المدير العام:" نحن نعمل المستحيل لتوفير الراحة للعائلات العربية كافة، وذلك عن طريق توفير أجود وأفخرالملابس لكل أفراد عائلتهم، وبأرخص الأسعار والتي تتلائم مع كل عائلة وعائلة عربية خصوصاً في ظل الوضع الإقتصادي الصعب الذي نمر به جميعنا. فمحلات عمر المختار تعمل على أرباح قليلة جداً حتى يتم اعادتها الى مجتمعنا من خلال التبرعات وأمور أخرى تعود بالمنفعة والخير على الجميع".

فخر واعتزاز

أمّا بالنسبة لإستضافة إتحاد أبناء سخنين فقال سعيد زيدان:" نحن نعتز بفريق إتحاد أبناء سخنين الذي يمثل كل مواطن عربي في هذه البلاد كونه سفيراً للوسط العربي في الدرجة العليا ونرفع رؤوسنا به ونأمل بتمثيل أوسع في الدرجات العليا لكافة فرقنا العربية".
واختتم حديثه قائلاً:" نحن فريق عمر المختار نشجع الرياضة بكافة فروعها حيث حضرنا اليوم إلى الشاغور من أجل التواصل مع أهلنا وزبائننا في الشاغور... فأهلاً وسهلاً بالجميع وشبكة عمر المختار دائمًا في خدمتكم فهي منكم واليكم".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245810.83
BTC
0.53
CNY