الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

كفرمندا: إقامة فعاليات يوم اللغة الانجليزية بمدرسة الزيتون الابتدائية

كل العرب
نُشر: 27/03/12 10:07,  حُتلن: 10:19

اليوم تختتم بفعاليات شيقة في الساحة من قبل الفنان المبدع روني روك وفرقته الذي قام بدمج اللغة الانكليزية بفعالياته وقد اضفت هذه الفقرة جوًا من الفرح والسرور في قلوب الطلاب

إفتتحت مدرسة الزيتون الابتدائية في كفرمندا يوم الخميس 22.03.2012 فعاليات يوم اللغة الانجليزية تحت شعار:“English day in a healthy way” والتي تمحورت جميعها حول الموضوع السنوي في وزارة المعارف ألا وهو تنمية وتذويت نمط صحي وسليم لدى الطلاب.



بدأ اليوم بتمارين بدنية في طابور الصباح باللغة الانجليزية وكذلك فقرات غنائية باللغة الانجليزية من قبل طلاب الصفوف الاولى حتى السادسة المشتركين في دورة هلين دورون. بعدها قام طلاب الصف السادس "1" بتكريم جميع معلمي المدرسة بتقديم وردة مع بطاقة شكر باللغة الانجليزية ليدخل الطلاب والمعلون الى الصفوف ليستمتعوا بورشات متنوعة ومختلفة اثارت اعجاب الطلاب.

ورشات متنوعة
من الورشات التي أقيمت خلال يوم اللغة الانجليزية:
1- فعاليات ومسابقات من قبل الأخت حنان حرب والأخ كميل حرب من معهد هلين دورون.
2- فعاليات محوسبة تنافسية بين الصفوف في غرفة الحاسوب من قبل المعلمة اسمهان نعامنة.
3- فعالية الكنز لطلاب الصفوف الخامسة والسادسة.
4- ورشات عمل متنوعة داخل الصفوف، كل صف حسب موضوعه بهدف تنمية نمط حياة سليم وصحي.
5- فعاليات ابداعية بالفنون حيث قامت معلمة الفنون لطيفة محمد مع طلاب الصفوف السادسة برسم حروف اللغة الانكليزية على البلوزات بهدف تجهيزها للعبة في الساحة الخارجية.


أجواء من المرح
اختتم اليوم بفعاليات شيقة في الساحة من قبل الفنان المبدع "روني روك" وفرقته، الذي قام بدمج اللغة الانكليزية بفعالياته. وقد اضفت هذه الفقرة جوًا من الفرح والسرور في قلوب طلابنا وقد لمسنا ذلك من خلال الفعالية حيث كانت الضحكة لا تفارق شفاههم والبسمة رسمت على وجوه جميع الطلاب. وأبدع طاقم اللغة الانكليزية وهم مركزة الموضوع المعلمة ايات هواري والمعلمة اسمهان نعامنة في التخطيط والتحضير لهذا اليوم، كذلك المعلمين الذين ابدعوا في تنفيذ اليوم على احسن ما يكون. في نهاية اليوم شكرت المديرة كل من قام بانجاح فعاليات اليوم.

تكريم المعلمين
ومسك الختام مفاجأة حضرت من قبل مركزتي الفعاليات الاجتماعية المعلمة لطيفة حجوج والمعلمة أحلام طه هدفت لتكريم كادر المعلمين في المدرسة، حيث استقبلوا بعد يومهم الشاق من قبل جوقة المدرسة بقيادة الاستاذ فؤاد حسين بأعذب الاصوات واجمل الالحان. تخلل التكريم وجبة غداء للمعلمين وفعالية تم فيها تبادل أصص اشتال الزهور بين المعلمين وزراعتها حول الزيتونة في وسط المدرسة لتبقى ذكرى لكل عين تعشق الزهور تكريمًا في يوم المعلم.

مقالات متعلقة