الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

إعدادية عرعرة تعلن عن بدء معسكر العمل التطوعي

كل العرب
نُشر: 27/03/12 09:24,  حُتلن: 09:27

المدرسة الإعدادية عرعرة في بيانها:

نطمع أن نوفر لطلابنا وفلذات أكبادنا جوا تعليميا راقيا لا يقل عن الجو الراقي في المجتمعات المحيطة بنا،

ندعوكم للمشاركة في تطوير مدارسنا وبلدنا التي حلمنا أن تبقى الأفضل بين البلدان ندعوكم للمشاركة في معسكر العمل التطوعي تحت عنوان

أعلنت المدرسة الإعدادية عرعرة عن بدء معسكر العمل التطوعي بمبادرة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية ومجلس الطلاب في المدرسة الإعدادية ( البرلمان الطلابي) وعليه أصدرت بيانا بعنوان " إنتمائي لبلدي ومدرستي " جاء فيه "لطالما حلمنا نحن أبناء وبنات هذا البلد الطيب بغد أفضل لنا ولأولادنا وبناتنا خاصة وأننا نعلم بل ونؤمن أن معدن أهلنا الذين يحلمون بغد فيه بصيص من نور الخير والأمل وبغد خال من العنف في مجتمعنا ومدارسنا ، فأنتم يا أهلنا أصحاب نفوس مليئة بالعطاء والإنتماء الصادق لبلدنا ومدارسنا ، وبما أن بابا للخير قد فتح أحببنا أن ندعوكم للمشاركة في تطوير مدارسنا وبلدنا التي حلمنا أن تبقى الأفضل بين البلدان ندعوكم للمشاركة في معسكر العمل التطوعي تحت عنوان "إنتمائي لبلدي ومدرستي " والذي سيكون يومي الجمعة والسبت 30-31/03/2012 صباحا في المدرسة الإعدادية المشتركة عرعرة-عارة".

 تفعيل مشروع الاطباء الصغار في إعدادية عرعرة
صورة توضيحية

وأضاف البيان "إننا نطمع أن نوفر لطلابنا وفلذات أكبادنا ، جوا تعليميا راقيا لا يقل عن الجو الراقي في المجتمعات المحيطة بنا، وعليه دعوتنا لجميع الأهالي، رجالا ونساء ، طلابا ومعلمين ، بلا إستثناء فالتعاون سبيل النجاح ، لنعمل يدا بيد بعيدا عن الإنتقادات لأن ساعة العمل قد دقت، فالمشاريع التي ننوي إنجازها بمساعدتكم ودعمكم هي في مجالات مختلفة ، منها :1. أعمال دهان. 2. ترميم في شبكة المياه 3. أعمال حداده 4. أعمال جناين 5. بناء جدار باطون 6. كهرباء 7. رسم على الجدران 8. تصليح أبواب خشب وألومنيوم 9. أعمال تنظيف 10. تركيب زجاج 11. أعمال صيانة مختلفة 12. مقاعد للطلاب في الساحات" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة