الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

يوم ترفيهي مميز لنساء عبلين بمناسبة عيد الأم والمرأة في طبريا

سعيد عثمان -
نُشر: 26/03/12 16:42,  حُتلن: 18:48

يوم ترفيهي في طبريا أقيم لنساء عبلين بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم في شهر آذار شهر المرأة والارض والوفاء والعطاء وتم إفتتاح البرنامج الترفيهي بأغنية وديع الصافي يا أمي

الفنان يحيى أبو جمعة والفنانة حنين رافع قاما بعرض فقرة تراثية بعنوان "دلعونا" وتم عرض أزياء لأحدث أزياء الموضة التي قامت بعرضها بعض الفتيات والنساء المشاركات

بمناسبة عيد الأم نظم المجلس المحلي عبلين وأقسام المعارف الثقافة والرياضة والرفاه الاجتماعي والجمعيات والمؤسسات الرسمية والشعبية، يوما ترفيهيا للأمهات في طبريا في فندق "مينيرال ريمونيم" يوم الاحد 25-3-2012.

 

وأشرفت على هذا اليوم النساء المبادرات لإقامة المجلس النسائي في عبلين و" شهر المرأة" لنساء عبلين بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم في شهر آذار شهر المرأة والارض والوفاء والعطاء، وتم إفتتاح البرنامج الترفيهي بأغنية وديع الصافي يا أمي، وبكلمات ترحيبية ألقيت من قبل الأخت نايفة خليفه والأخت نيفين حاج مديرة قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس عبلين المحلي ومركز ملف الثقافة يوسف حيدر ومدير الشركة السياحية "الاجنحة" حمد سويطات وسعاد شحاده مركزة النشاط الثقافي والنسائي وادي النسناس – حيفا والتي إنضمت الى المجموعة النسائية من حيفا لبرنامج نساء عبلين.

فعاليات وفقرات مميزة
وتم بعدها عرض الفقرة التراثية التي قدمها الفنان يحيى أبو جمعة والفنانة حنين رافع بعنوان "دلعونا"، وعرض أزياء لأحدث أزياء الموضة التي قامت بعرضها بعض الفتيات والنساء المشاركات. وشاركت ايضا النساء في فعاليات اليوم الترفيهي بفقرات من الفرح والمرح والغناء، وقدم الفنان سعيد سلامة فقرة فنية كوميدية ايضا، بعدها خرجن النساء لإستراحة شملت وجبة غذاء فاخرة قدمها الفندق لرواده. وشارك في هذا اليوم رئيس مجلس عبلين المحلي مأمون الشيخ أحمد الذي رحب بدوره بالأمهات المشاؤكات وأشار الى أهمية الوظائف التي تقوم بها المرأة في الحياة اليومية وتفانيها من اجل عائلتها وتربية اولادها، وأضاف إنه يولي موضوع دمج المرأة في الحياة العامة اهتماما ويعمل على رفع مكانتها في كافة المجالات ومؤكدا على دعم المجلس للعمل والنشاط النسوي في عبلين.

تقديم هدايا رمزية
وقدم المخرج الفنان موسى علي النجمي فقرة راب كوميدية، وألقت الأخت عايدة عوده(أم كامل) قصيدة شعرية بالمناسبة، وفقرة زجل فنية قدمها الشاعر الشعبي فتح حمادي. بعدها تم إجراء مسابقة معلومات عامة للنساء تجاوبن معها نساء عبلين وحصلن على هدايا رمزية مقدمة من متبرعين كرام من عبلين مشكورين. وجدير بالذكر أن مكتب IBC للسياحة في عبلين لصاحبه ومديره نبيل جويد قد ساعد على تنظيم وترتيب البرنامج ايضا. وأختتمت النساء هذا اليوم الترفيهي بجولة في في سفنينة "الليدو" في بحيرة طبريا حيث وزعت عليهم هدية متواضعة وسط الفرح والمتعة ملؤها العسل والأمل في استمرار الفعاليات الجميلة لجمهور النساء في عبلين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
240288.38
BTC
0.52
CNY