الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 11:01

كلية الشاطئ جسر الزرقاء في يوم الاعمال الخيرية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 26/03/12 14:38,  حُتلن: 14:42

حيدر شهاب مدير كلية الشاطئ ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة:

اعمال كهذه تساعد على تنمية روح العطاء والانتماء عند الطلاب خاصة والأهالي عامه ونحن نشارك الطلاب في مثل هذه الاعمال لنشجعهم ونزيد من شعورهم بالمسؤولية

نظمت كلية الشاطئ بالتعاون مع جمعية "بسملة" في جسر الزرقاء يوم الاعمال الخيرية بالمدرسة الابتدائية (ج) ومركز الام والطفل وذلك بمشاركة عشرات الطلاب والأهالي والعديد من ابناء الشبيبة. وشمل اليوم دهن جدران المؤسستين وتهذيب الواجهات بالمدارس ورسم لوحات وإقامة حدائق وزرع الزهور. وقد لاقى اليوم صدى ايجابيا وسجل القائمون عليه ناجحا مميزا، وتحول لمحفز شجع العديد من المؤسسات في القرية للمبادرة بمثل هذه الاعمال التطوعية والخيرية التي تدل على روح العطاء وتشدد على قيمة والانتماء والتطوع والتضحية لدى الجيل الصاعد.

صقل شخصية الشبيبة
وقال حيدر شهاب مدير كلية الشاطئ ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة:" اعمال كهذه تساعد على تنمية روح العطاء والانتماء عند الطلاب خاصة والأهالي عامه ونحن نشارك الطلاب في مثل هذه الاعمال لنشجعهم ونزيد من شعورهم بالمسؤولية اتجاه مدارسهم وبلدتهم". وأشارت سائدة العلي أن مشاركة الشبيبة في مثل هذه الخطوات هي شيء عظيم ولتساهم في صقل شخصية الشبيبة وتنمية روح الانتماء والعطاء والغيرة للممتلكات العامة والمؤسسات في القرية الشيء الذي لمسناه من خلال عمل الشبيبة في يوم الاعمال الخيرية الذي تم فيه دهن سياج المركز تهذيب وتنظيف المحيط في مركز الام والطفل في جسر الزرقاء وتحسين بيئته ونشاطات اخرى.
 

 

مقالات متعلقة