الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

يوم مفتوح في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال بالناصرة

كل العرب
نُشر: 26/03/12 11:51,  حُتلن: 12:08

التعرف على الفروع التكنولوجية المختلفة ومسارات التعليم المتعددة الموجودة في المدرسة منها صيانة حاسوب وشبكات اتصال وميكانيكيات واوتوترونيكا وفرع قص شعر وتجميل وغيرها

نظمت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة مؤخرا يوما مفتوحا للأهالي والطلاب. حيث زار المدرسة طلاب واولياء امور المدارس الإعدادية من مدينة الناصرة والمنطقة. ومن الجدير بالذكر أن العديد من طواقم الهيئات التدريسية والمستشارات التربويات في المدارس الإعدادية شاركوا في هذا اليوم بالإضافة إلى مندوب دائرة المعارف في بلدية الناصرة عادل خالدي.



وخلال اليوم تعرف الطلاب والضيوف على الفروع التكنولوجية المختلفة، ومسارات التعليم المتعددة الموجودة في المدرسة، منها: صيانة حاسوب وشبكات اتصال، ميكانيكيات واوتوترونيكا، فرع قص شعر وتجميل، تبريد وتكييف هوائي وكهرباء بيتي، كما وتلقى الطلاب شرحا من الشيف أمير صليبا عن فرع فن الطبخ والذي افتتح بالتعاون مع فندق جولدن كراون- الناصرة خلال هذه السنة الدراسية. كما وتعرف الأهالي والطلاب أيضا على فرع الكونديتوريا الجديد والذي من المخطط أن يفتتح في العام الدراسي القادم. هذا، وقد تم خلال اليوم المفتوح عرض انجازات المدرسة المتميزة على كافة الأصعدة وبشكل خاص حصول المدرسة على مرتبة متقدمة جدا للسنة الثالثة على التوالي في الامتحانات الحكومية للتأهيل المهني وكذلك الأمر بالنسبة لنتائج البجروت.

مقالات متعلقة