الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 12:02

بأجواء مميزة مدرسة المشهد التكنولوجية تحتفل بطلاب الثواني عشر

كل العرب
نُشر: 26/03/12 11:37,  حُتلن: 12:06

مدير المدرسة زياد حسن:

تقديرنا لطلاب الثواني عشر وما يحملوه من ذاكرة لايامهم المدرسية لا تقتصر فقد بالاحتفال بهم في حفل التخريج وانما نريد أن نمحنهم المساحة الكاملة من اجل التعبير عن مشاعرهم وهم يتركون المدرسة

في جو من الفرح وبحضور ظاهر أبو رومي مرشد التربية الاجتماعية في ادارة المجتمع والشباب قامت مدرسة المشهد التكنولوجية يوم الخميس المنصرم باحتفال مميز في المدرسة وذلك احتفالا باستعدادات صفوف الثواني عشر لمغادرة المرحلة الثانوية. وقد تميز البرنامج بالعديد من الفعاليات التي قدمت خصيصيا في هذه المناسبة والتي أعدها طلاب المدرسة كما وشارك الفنان نضال بدارنه والفنان كفاح زريقي طلاب المدرسة فرحتهم.



وقد كانت بداية الاحتفال بندوة قدمتها كلية سخنين للهندسة لصفوف الثواني عشر ومن ثم بدأ الحفل الفني حيث قام مدير المدرسة زياد حسن بالقاء كلمة لخص بها التجربة المتبادلة مع صفوف الثواني عشر وحفز الطلاب على سلوك طريق العلم والعمل الجاد. كما تخلل الحفل كلمات من طلاب الثواني عشر حيث القى كل من الطلاب زياد بصول ، صفا دخل الله ، امجد جرامنه، محمد عدوي كلمات الثواني عشر وقدمت الطالبة فادية خطيب كلمات صفوف الحوادي عشر. وقد قدمت فقرات فنية مميزة من طلاب المدرسة والتي بدأت بزجل شعبي قدمها الطالب يزن حيدر وفقرات من الاغاني التي قدمها ايهاب بهوتي وعلي جواميس من إعداد الصف الثاني عشر 2.

التأكيد على الجو العائلي
وفي حديث مع مدير المدرسة قال :"إن تقديرنا لطلاب الثواني عشر وما يحملوه من ذاكرة لايامهم المدرسية لا تقتصر فقد بالاحتفال بهم في حفل التخريج وانما نريد أن نمحنهم المساحة الكاملة من اجل التعبير عن مشاعرهم وهم يتركون المدرسة وهذا الجو الاحتفالي هو من اجل التأكيد على الجو العائلي الذي تتميز به مدرستنا ". واشار الاستاذ رزق والذي نظم البرنامج الي ضرورة التكثيف من هذه البرامج كونها توسع آفاق الطلاب وتنمي مواهبهم خصيصا حين تكون الفقرات الفنية والكلمات والبرنامج مبنية برؤية الطلاب".

مقالات متعلقة