الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

يوفنتوس يهزم الانتر ويواصل ملاحقة ميلان في الدوري الايطالي

كل العرب
نُشر: 25/03/12 23:09,  حُتلن: 23:28

بدأ اليوفي بقوة، وكاد ماتري يسجل هدفاً إلى أن فابيو سيزار عاد وأمسك الكرة التي أبعدها، رد الانتر بتسديدة خطيرة من ميليتو الذي وجد نفسه أمام المرمى تصدى لها بوفون ببراعة

حافظ يوفنتوس على فارق النقاط الأربع مع المتصدر ميلان، بعد فوزه على ضيفه انتر ميلان بهدفين نظيفين في الجولة الـ29 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
 

 
بدأ اليوفي بقوة، وكاد ماتري يسجل هدفاً إلى أن فابيو سيزار عاد وأمسك الكرة التي أبعدها، رد الانتر بتسديدة خطيرة من ميليتو الذي وجد نفسه أمام المرمى تصدى لها بوفون ببراعة، نشط الانتر لدقائق، عاد بعدها اليوفي إلى السيطرة، وحصل ماتري على تمريرة عرضية متقنة في داخل منطة الجزاء سددها عالياً، دقيقة بعدها ارتقى كاسيريس وتصدى لكرة عرضية برأسه لكنها مرت جانبية وحاول فيها فوجينيتش إلا أنه لم يلح بها. ظهر الانتر مجدداً، وبات أكثر خطورة، وكاد فورلان يسجل برأسية إلا أن بوفون كان في المكان المناسب، ومرة أخرى أنقذ بوفون فريقه من هدف عندما غافل ميليتو المدافعين واستلم كرة وسددها بقوة على الطائر، واصل الانتر خطورته وسدد أوبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء كان لها بوفون مرة أخرى، وظهر بوفون مجدداً وتصدى لتسديدة على الطائر من ستانكوفيتش.
بدأ الشوط الثاني بأفضلية للانتر، إلا أن الخطورة جاءت عبر ماريكيزيو الذي سدد كرة قوية أبعدها جوليو سيزار إلى ركنية، استغلها كاسيريس الذي كان وحيداً، فوضعها برأسه في المرمى معلنا تقدم اليوفي (57). تحسن أداء يوفنتوس، وبتمريرة من ديل بييرو انفرد فوجينيتش بالمرمى إلا أنه فضل عدم التقدم وسددها من بعيد ليتصدى لها سيزار. ثواني بعدها انفرد ديل بييرو بسيزار وتمكن من إضافة الهدف الثاني مستغلاً تمريرة سحرية من قدم فيدال (71). ومن دربكة أمام منطة الجزاء راوغ كيليني ببراعة وانفرد بسيزار ومررها إلى اليسار سددها كواليرلا وتصدى لها سيزار، عاد كليني وكاد يسجل برأسه لكن سيزار تألق وأبعدها، ومن ثم تقدم كواليريلا من الجهة اليمنى ودخل منطة الجزاء وسدد ومجددا تصدى لها جوليو سيزار، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين. 

مقالات متعلقة

Got