الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

وفد ألماني يحل ضيفاً على مدرسة النور في طمرة

كل العرب
نُشر: 25/03/12 18:20,  حُتلن: 18:31

الوفد تجمع في قاعة المركز التعليمي للمدرسة حيث ابتدأ البرنامج بفقرة عزف على الإيقاع تقديم الطالبان عبدالله وزينة ومعلمة الموسيقى

المفتشة ماري أبو يمن أثنت على عمل الطاقم المهني بإدارة المربية لينا ادريس وتحدثت عن العمل المميز الذي تقوم به المدرسة بإدارتها الجديدة ومشاريعها التي تعود بالنفع على الطلاب

زار وفد ألماني يوم الأحد مدرسة النور للتربية الخاصة في مدينة طمرة وذلك بالتنسيق مع البلدية بهدف التعرف على مشاريعها وأقسامها المختلفة. إستقبل الوفد مديرة المدرسة المربية لينا ادريس والمفتشة ماري ملا ابو يمن .



رحبت مديرة المدرسة والمفتشة ابو يمن بالوفد الزائر بعد ذلك قاموا بجولة مع الوفد للتعرف على اقسام المدرسة ،صفوفها وغرفها العلاجية. وتجمع الوفد في قاعة المركز التعليمي للمدرسة حيث ابتدأ البرنامج بفقرة عزف على الإيقاع تقديم الطالبان عبدالله وزينة ومعلمة الموسيقى .

مشاريع المدرسة
بعد الفقرة الفنية قامت مديرة المدرسة المربية لينا ادريس بعرض شرائح حول الرؤيا المدرسية ،اهداف المدرسة والمشاريع التي تتبناها المدرسة وتم قبل ذلك عرض شرائح وصور للمشاريع والمواضيع التي يتم العمل عليها مع الطلاب. وأكدت مديرة المدرسة التي شكرت بدورها المفتشة ابو يمن على الدعم الذي تقدمه للمدرسة معنوياً ومهنياً وتلبيتها لدعوة استقبال الوفد ،أكدت على اهمية الايمان بقدرات الطلاب من اجل تقدمهم في جميع المجالات. وكانت المفتشة ابو يمن أثنت على عمل الطاقم المهني بإدارة المربية لينا ادريس وتحدثت عن العمل المميز الذي تقوم به المدرسة بإدارتها الجديدة ومشاريعها التي تعود بالنفع على الطلاب.

دعم المدرسة
وكان مسك الختام عبارة عن تبادل الهدايا التذكارية حيث قدمت الطالبة اسلام "حامل مفاتيح"لجميع اعضاء الوفد من انتاج الطلاب ضمن "مشروع المجوهرات" الذي تتبناه المدرسة. وقدمت مديرة المدرسة والمفتشة ابو يمن لمسؤول الوفد هدية من انتاج الطلاب عبارة عن عمل فني ضمن مشروع "الفسيفساء". كما قام مسؤول الوفد بتقديم هدية رمزية لمديرة المدرسة . وشكر مسؤول الوفد مديرة المدرسة والمفتشة على حسن الاستقبال ووعد بمتابعة مشاريع المدرسة وعرضها على المسؤولين في المانيا لبحث امكانية دعم المدرسة في تقدم مشاريعها المميزة.

مقالات متعلقة