الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

مدرسة إعدادية عين ماهل تحيي يوم العلوم والرياضيات بأجواء مميزة

انور امارة- مراسل
نُشر: 26/03/12 13:55,  حُتلن: 14:36

الدكتور جميل حبيب الله: أنا مسرور جدا لما اراه من عمل طيب ومميز من قبل طلاب طبقة التواسع بموضوع العلوم

أحيت المدرسة الإعدادية في عين ماهل يوم العلوم في احضانها من منطلق الايمان بأن المجتمع في تطور بظل وجود العولمة وعصر السرعة ، ومن منطلق ايمان المدرسة الاعدادية في بلدة عين ماهل بالمشاريع وخصوصا بأننا على عتبات سنة العلوم والصحة التي تعتبر احد اجندة وزارة التربية والتعليم.
 

وعملت إدارة المدرسة الى جانب الاسرة التربوية ومعلمي الموضوع في المدرسة ، المعلمة ريم امين ، المعلمة ياسمين ملكاوي ، والمعلم اياد دراوشة على اخراج اليوم الى حيز التنفيد. ويهدف اليوم الى تعريف الطلاب على اهمية الموضوع من خلال ورشات العمل الى جانب بعض الصور والمحاضرات.
وقال مدير عام المدرسة ،الدكتور جميل حبيب الله :" أنا مسرور جدا لما أراه من عمل طيب ومميز من قبل طلاب طبقة التواسع بموضوع العلوم، ولقد اتبث طلاب عين ماهل بانهم يتألقون ابدا ودائما حين تعطى لهم الفرصة لاظهار مواهبهم ، وأن الانتاج الطلابي كان مميزا الى ابعد الحدود". وأضاف حبيب الله :" من خلال تجوالنا بين المحطات المختلفة رأينا جمال وعمل الطلاب المميز بالمشروع ، وهذا يعود الى الدور الاكبر للمعلمين والمعلمات الذين حضروا جيدا لهذا النشاط مع طلابهم ".وإختتم حبيب الله حديثة شاكرا كل من ساهم في نجاح اليوم مع تمنياتهم للاسرة التربوية والطلابية دوام التقدم والنجاح ".

مقالات متعلقة