الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

الكاتب جريس عواد يلتقي زوار معرض الكتاب في ليالي بعلبك في كفرياسيف

أمين بشير -
نُشر: 25/03/12 14:27,  حُتلن: 17:43

يتواجد في ليالي بعلبك كفرياسيف اضخم عرض لكتب الاطفال في العالم العربي منه السوري ، اللبناني ، الأردني ، المصري والفلسطيني

أصبح معرض الكتاب والذي يعقد سنوياً للسنة العاشرة على التوالي بتنظيم ربيع موفق خوري وإخوانه ويشمل اكثر من 150 الف كتاب لأحدث اصدارات اكبر دور النشر في العالم العربي شامل لكافة أنواع ألكتب للكبار والصغار في جميع المجالات التعليمية والثقافية والطبية والعلمية ، وهناك زوايا للأديان والتاريخ والفنون والتراث والقومية وغيرها من الزوايا المتعددة والمتنوعة بمعرض الكتاب الذي سيستمر حتى يوم الاثنين 26.3.2012 ، المعرض مفتوح يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة ليلا .

الرسالة التربوية والاجتماعية
هذا وقام الكاتب جريس عواد بزيارة اضخم معرض للكتاب والتقى بالقراء وزوار المعرض الذين حضروا من جميع انحاء الوسط العربي وأسعد بلقائهم وتداولوا الأحاديث الثقافية المختلفة ، كما وناقشوا اصدارته الحديثة ، حيث توج هذا اللقاء مع الناقد والكاتب والشاعر د.منير توما الذي أعرب عن سعادته بلقاء الكاتب جريس عواد وأسهب بالحديث عن اصداراته وتعمق في ماهيتهم ومحتواهم ألأدبي والثقافي والرسالة التربوية والاجتماعية .
كما وأعرب عن تقديره لإدارة معرض الكتاب على اقامة هذا المعرض السنوي التقليدي الأضخم في البلاد ، لما يحتويه من كتب في شتى المجالات والنادرة التي لا نجدها الى في المعرض وهنالك صعوبة ايجادها في اماكن اخرى وذلك لحصريتها بالمعرض .

القيمة الأدبية الثقافية والاجتماعية
الكاتب جريس عواد شكر الناقد د.منير توما على حضروه ولقائه ونقد اصدارته الأدبية، وقام بإهدائه الإصدار الجديد ( ابداعات وشخصيات ) .كما وشكر عواد ادارة معرض الكتاب من فتح المجال له للقاء زوار المعرض ومناقشة اصدارته والاستماع الى ارائهم .
كما ورحب امجد توما صاحب قاعات ليالي بعلبك في كفرياسيف بالكاتب جريس عواد ودعاه الى الاستمرار بإصدار الكتب التي تفيد مجتمعنا العربي من معاني ومغازي وتمنى له الصحة ودوام العطاء، اما الفنانة امل خازن والتي كانت متواجدة في المعرض اعربت عن اعجابها بإصدارات الكاتب جريس عواد لكتاب الصدى والتي تدأب وتتابع كل ما هو جديد للكاتب بسبب القيمة الأدبية الثقافية والاجتماعية الموجودة فيهم من قصص وعبر . كما وقام الكاتب باهدائها الصدار الجديد ابداعات وشخصيات .
وما يميز المعرض هذه السنة هو اضخم عرض لكتب الاطفال في العالم العربي من جيل اشهر وحتى الناشئة وزوايا اخرى مثل:- روايات، تنمية بشرية، تاريخ وسياسية طبخ، فلسفة دين وغيرها. العنوانين الأكثر مبيعاً : رواية احببتك اكثر مما ينبغي وأحببتني اقل مما استحق للمؤلفة اثير عبدالله ، رواية الف للكاتب باولو كويلو ، كتاب الصدى ، مئة قصة وقصة ذات مغزى للكتاب جريس عواد ، كن ذاتك للمحاضر اشرف قرطام ، كلمات نقتل بها اولادنا لا تقلوها ابداً ، كتاب التربية الذكية ، 150 طريقة لتنمية ذكاء الطفل ، كتاب الطبخ منال العالم . حبي الأول للكتبة سحر خليفة والعديد من العنوانين والاف عناوين كتب الأطفال اذ يتواجد في ليالي بعلبك كفرياسيف اضخم عرض لكتب الاطفال في العالم العربي منه السوري ، اللبناني ، الأردني ، المصري والفلسطيني . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220938.86
BTC
0.51
CNY