الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

مشروع جودة البيئة بمدرسة المستقبل في شقيب السلام

كل العرب
نُشر: 25/03/12 14:09,  حُتلن: 20:09

مفيد ابو سويلم :

نبدأ نشاطنا للسنة الخامسة على التوالي في القيم السلوكية القيمة وهي النظام والنظافة والتعرف على البيئة والعصافير

للسنة الخامسة على التوالي تفتتح جمعية حماية الطبيعة مشروع جودة البيئة تحت عنوان "التعرف على العصافير في البلاد" في مدرسة المستقبل شقيب السلام بمشاركة طلاب من مدرسة "قيبيم" من مدينة بئر السبع.



سنة ناجحة مليئه بالنور والسعادة 
 افتتح المشروع بكلمات ترحيبية للمربي موسى أبو كف الذي أكد أنه فقط عن طريق الحياة المشتركة والبيئة المشتركة نستطيع أن نتعلم عن الغير، مؤمنين بأن هؤلاء الأطفال هم الذين يقومون بالتغيير في المستقبل. وتخلل برنامج اليوم فعاليات مختلفة منها: فعاليات تعارف بين الأطفال العرب واليهود وعرض برنامج السنة الذي من خلاله تتم زيارات بين المدرستين العربية واليهودية، كما وستقوم جمعية حماية الطبيعة بتنظيم زيارات للطلاب بعيداً عن جو المدرسة سيتم من خلالها التعرف على العصافير في البلاد والاشتراك بمؤتمرات قطرية والاطلاع على كافة معدات النظافة.
يذكر أنه قام بتمرير الفعاليات مرشد المشروع مفيد أبو سويلم من حماية الطبيعة الذي قال:" نبدأ نشاطنا للسنة الخامسة على التوالي في القيم السلوكية القيمة وهي النظام والنظافة والتعرف على البيئة والعصافير، فالبيئة المحيطة بنا خلقها الله نظيفة طاهرة ومن واجبنا أن نحافظ على نظافتها لنستمتع بها كما خلقها الله متنميا للطلاب أن تكون سنة ناجحة مليئه بالنور والسعادة". 

مقالات متعلقة