الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 15:01

القادة الصغار في مدرسة الحكمة الابتدائية في كفر كنا بزيارة لاتحاد مياهكم

كل العرب
نُشر: 25/03/12 07:48,  حُتلن: 07:50

كان في استقبال الطلاب والمعلمة ميسون عواودة المرافقة لهم مساعد مدير عام الاتحاد ومدير شعبة خدمة الجمهور امل شلبية الذي قدم للطلاب شرحاً مستفيضاً عن عمل الاتحاد واهداف تأسيسه

استقبل اتحاد قرى الجليل الاسفل للمياه والصرف الصحّي "مياهكم" عشرات الطلاب من الصفوف السادسة في مدرسة الحكمة الابتدائية في كفركنا، وتأتي هذه الزيارة في اطار فعاليات المدرسة ضمن برنامج القادة الصغار.

زيارة ميدانية لمنشآت الاتحاد الصحية والهندسية
وكان في استقبال الطلاب والمعلمة ميسون عواودة المرافقة لهم مساعد مدير عام الاتحاد ومدير شعبة خدمة الجمهور امل شلبية الذي قدم للطلاب شرحاً مستفيضاً عن عمل الاتحاد واهداف تأسيسه وعن المهام والخدمات التي يؤديها ويقدمها لجمهور المستهلكين والمواطنين بشكل عام، وعن مصادر المياه في البلاد وعن شركة مكوروت وبحيرة طبريه ومشروع المياه القطري، ورافق هذا الشرح عرضاً تقديمياً مصوراً عن منشآت الاتحاد كخط نقل مياه الصرف الصحّي ومجمعات تطهير مياه الصرف.
هذا وقام الطلاب بعرض عرض تقديمي مرفق بالصور عن مشروع القادة الصغار واهدافه وميزاته وكذلك جولة في مكاتب الاتحاد ايضاً.
وأعرب مدير عام الاتحاد، المحامي صلاح نصّار، عن تقدريه واعجابه بمشروع القادة الصغار وقال أنّه يشجع وبشكل دائم هذه المبادرات التي بمقدورها خلق جيل يتحمل المسؤولية وتعزز قوة الانتماء لديه للبيئة التي يعيش فيها في جيل مبكر.
وقال صلاح نصّار أنّه سيضع برنامجاً للطلاب للقيام بزيارة ميدانية لمنشآت الاتحاد الصحية والهندسية كي يشاهدوا عن قرب عمل هذه المنشآت. 

مقالات متعلقة