الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

ابناء اللد يفوز على كفار سابا بالنتيجة 1-0 ويعزز من مكانته في قمة الدوري الممتاز

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 24/03/12 18:37,  حُتلن: 22:36

اللاعب سالم ابو صيام مسجل هدف المباراة الوحيد:

فوز كبير في مباراة صعبة وسنستمر في المنافسة للتربع على عرش اللائحة وخطف بطاقة الارتقاء حتى الرمق الاخير من الدوري

حقق فريق ابناء اللد الطامح في الصعود لمستوى الدرجة العليا فوزا بيتياً مستحقاً بالنتيجة 1-0 على فريق كفارسابا، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ29 للدوري الممتاز.



فريق ابناء اللد قدم اداء رائعا طيلة دقائق المباراة ووصل إلى عدة فرص من خلال هجمات مدروسة ومحكمة إلا أنه استغل فرصة واحدة ووحيدة كانت كفيلة بحصده نقاط المباراة الثلاث .

سعادة كبيرة
الهدف الوحيد في اللقاء سجله اللاعب المتألق في المباراة سالم ابو صيام من ضربة جزاء عن بعد 11 مترا في الدقيقة الـ36 من اللقاء، ليحقق فريق ابناء اللد فوزا بيتيا مستحقا ويرفع رصيده الى 56 نقطة يعزز بها من مكانته في المرتبة الثانية بفارق نقطتين فقط عن المتصدر هبوعيل رمات غان، الذي باستطاعته اعادة توسيع الفارق الى 5 نقاط اذا فاز في مباراته الصعبة مساء اليوم السبت امام نس تسيونا. سالم أبو صيام مسجل هدف المباراة الوحيد في اللقاء أعرب عن سعادته وفرحته بتحقيق هذا الفوز مشيرا الى أن فريقه ابناء اللد قدم مباراة كبيرة وكان باستطاعته تسجيل المزيد من الاهداف، وقال سالم ابو صيام متحدثا لموقع العرب عقب تحقيق الفوز :" فوز كبير في مباراة صعبة وسنستمر في المنافسة للتربع على عرش اللائحة وخطف بطاقة الارتقاء حتى الرمق الاخير من الدوري".

مقالات متعلقة