الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

العنف بالوسط العربي: مقتل هلال تلي ناشف (43عاما) من الطيبة رميا بالرصاص

منى عرموش -
نُشر: 23/03/12 23:22,  حُتلن: 14:50

الطواقم الطبية حاولت تقديم الاسعافات الأولية للمصاب إلا أن شتى المحاولات باءت بالفشل

محققو الشرطة عملوا على جمع الادلة والافادات من المكان سعياً للتوصل الى طرف خيط يقودهم الى الجناة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

من التحقيقات الاولية يستدل بأن الحديث يدور عن خلفية جنائية وما زالت اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات الحدث ككل مستمرة

لقي المواطن هلال تلي ناشف (43 عاما) من عمره - متزوج ولديه ثلاثة أولاد- مصرعه متأثراً بجراحه البالغة، إثر تعرضه لإطلاق نار في أحد شوارع مدينة الطيبة الداخلية. وهرعت الى مكان الحادث، قوات معززة من الشرطة التي باشرت التحقيق في ظروف الجريمة وملابسات وقوعها، في حين عمل المحققون على جمع الادلة والافادات من المكان، سعياً للتوصل الى طرف خيط يقودهم الى الجناة.


المرحوم هلال تلي ناشف

وكانت الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان، قد حاولت تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، إلا أن شتى المحاولات باءت بالفشل، وبالتالي لم يجد الاطباء امامهم سوى إقرار الوفاة.

تفاصيل اضافية
وبحسب المعلومات الواردة، فإن المرحوم قد تعرض لطلقات نارية اثناء وجوده بمحاذاة سيارته. وذكرت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب، أن الجناة كانوا يستقلون سيارة، اطلقوا من خلالها النيران، وفروا هاربين من مكان الحادث. وافادت مراسلة العرب أنه تم نقل الجثة الى مستشفى مئير في كفار سابا، وقد حضر الى مكان الحادث قائد شرطة الطيبة لمعاينة المكان.
من جهته عمم الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه "أن التحقيقات الاولية تشير الى أن خلفية الحادث على ما يبدو تعود الى أمور جنائية علما أن التحقيق ما زال جاريا".

تعقيب الشرطة
وافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب: " أنه وفي الساعة الاخيرة من منتصف ليلة الجمعة تم اطلاق عيارات نارية من مركبة عابرة باتجاه مركبة كانت تقف بالقرب من احد المقاهي في مدينة الطيبة، ونتيجة اطلاق العيارات النارية اصيب شخص بجراح بالغة (وهو من سكان المدينة يبلغ من العمر حوالي 40 عاما) والذي كان يقف خارج المركبة الاخرى، بحيث تم نقله من قبل طاقم الاسعاف الاولي للعلاج في مستشفى مئير كفار سابا، لكن محاولات انعاشه هناك فشلت واعلن عن وفاتة متأثرا بجراحه" كما جاء في بيان الشرطة. واضافت السمري: "قوات الشرطة تواجدت في المكان لإجراء اعمال البحث والتمشيط بحثا عن الجناة، مع التنويه أنه ومن التحقيقات الاولية يستدل بأن الحديث يدور عن خلفية جنائية وما زالت اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات الحدث ككل مستمرة" الى هنا نص بيان لوبا السمري.

العثور على سيارة محروقة
وافادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم العثور على مركبة محروقة في الطيبة والشرطة تحقق فيما اذا كانت هذه المركبة لها علاقة بجريمة القتل التي وقعت في البلدة.


صورة من مكان الجريمة
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
234940.77
BTC
0.51
CNY