الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

بيب جوارديولا : لم أشاهد مباراة فياريال ولكن التعادل مع ريال مدريد أسعدني

كل العرب
نُشر: 23/03/12 17:13,  حُتلن: 19:02

بيب جوارديولا :

أسعدني تعادل فياريال مع الريال ولكنني لم أشاهد المباراة، ولكن علينا تقديم أداء جيد في المباريات المقبلة، فالأمر ليس متوقف على خسارة الريال فقط، ولكن مازال هناك 10 مباريات في الليجا بجانب ربع نهائي دوري الأبطال ونهائي كأس الملك، وهذا ما يعنيني

 أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني اليوم أنه لم يشاهد مباراة ريال مدريد متصدر بطولة الدوري وفياريال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ، مشيرا إلى أن تلك النتيجة أسعدته خاصة بعد تقليص الفارق بينه وبين النادي الملكي إلى ست نقاط.


بيب جوارديولا

ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة

وأوضح جوارديولا في تصريحات صحفية قائلا "أسعدني تعادل فياريال مع الريال ولكنني لم أشاهد المباراة، ولكن علينا تقديم أداء جيد في المباريات المقبلة، فالأمر ليس متوقف على خسارة الريال فقط، ولكن مازال هناك 10 مباريات في الليجا بجانب ربع نهائي دوري الأبطال ونهائي كأس الملك، وهذا ما يعنيني".
وأشار المدير الفني النادي الكتالوني إلى صعوبة مهمة البرسا في الدوري، إلا أنه شدد على أن بطولة الدوري عادت للملعب خاصة بعد تقليص الفارق إلى ست نقاط.
ويسعى ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل في آخر مباراتين، ليبتعد بالمركز الأول عن البرسا (66 نقطة) الوصيف الذي يلاحقه بقوة.









مقالات متعلقة

Got