الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

مدرب تشيلسي: احتلال المركز الرابع سيصبح صعبا اذا خسرنا أمام توتنهام

كل العرب
نُشر: 23/03/12 19:12,  حُتلن: 00:01

 روبرتو دي ماتيو :

انها مباراة سنلعبها على أرضنا ونريد استغلال أفضلية اللعب في ملعبنا وأمام جمهورنا أيضا. سيمنحنا الفوز دفعة كبيرة واذا تعادلنا سنواصل السعي لاحتلال المركز الرابع لكن الوضع سيكون صعبا جدا اذا خسرنا

يعتقد روبرتو دي ماتيو المدرب المؤقت لتشيلسي أن الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت قد تجعل التأهل لدوري أبطال اوروبا صعبا لكن تفوق فريقه في مبارياته مع منافسه منذ أكثر من 20 عاما يمنحه الشعور الاطمئنان.


روبرتو دي ماتيو

قدر من التفاؤل مع العودة المنتظرة للقائد جون تيري

ولم يخسر تشيلسي على أرضه أمام توتنهام في الدوري منذ 1990 لكن الفوز عليه لم يكن أبدا بمثل هذه الاهمية اذ أنه يحاول تقليص الفارق الذي يبلغ خمس نقاط مع منافسه اللندني الذي يشغل المركز الرابع.
وقال دي ماتيو ان الهزيمة ستجعل من الصعب على تشيلسي انهاء الموسم في أحد المراكز الاربعة الاولى في البطولة رغم وجود قدر من التفاؤل مع العودة المنتظرة للقائد جون تيري بعد غيابه عن مباراة يوم الاربعاء الماضي أمام مانشستر سيتي الذي ينافس على اللقب.

لكن المدافع برانيسلاف ايفانوفيتش قد يغيب عن صفوف تشيلسي بسبب اصابة في الفخذ.

الفريق يقاتل من أجل الحصول على المركز الرابع

وقال دي ماتيو الذي تلقى يوم الاربعاء الماضي أول هزيمة منذ توليه المسؤولية خلفا لاندريه فيلاس بواش "الفريق معتاد على مثل هذه المباريات الكبيرة وسنلعب واحدة اخرى منها غدا. الفريق يقاتل من أجل الحصول على المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل ونتفهم ذلك".

دي ماتيو : لم نخسر اي مباراة على ارضنا في 2012

وأضاف "انها مباراة سنلعبها على أرضنا ونريد استغلال أفضلية اللعب في ملعبنا وأمام جمهورنا أيضا. سيمنحنا الفوز دفعة كبيرة واذا تعادلنا سنواصل السعي لاحتلال المركز الرابع لكن الوضع سيكون صعبا جدا اذا خسرنا".
وتابع "سوف نحاول تحقيق الفوز. الاداء الذي نقدمه على أرضنا جيد جدا.. لم نخسر اي مباراة على ارضنا في 2012 ونريد أن نواصل ذلك".
وتتنافس أندية تشيلسي وتوتنهام وارسنال على المركزين الثالث والرابع في الدوري الانجليزي.
ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 70 نقطة من 29 مباراة ويليه مانشستر سيتي وله 69 نقطة.
ويحتل ارسنال المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق نقطة واحدة عن توتنهام وست نقاط عن تشيلسي.


برانيسلاف ايفانوفيتش


جون تيري

مقالات متعلقة

Got توتنهام