الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

سخنين: فعاليات ومحاضرات ضمن اسبوع الصحة في مدرسة البيان

أمين بشير -
نُشر: 22/03/12 19:09,  حُتلن: 21:03

اختتم اسبوع الصحة بقيام طلاب الثاني عشر بالتبرع بالدم.
 

نظمت ادارة مدرسة البيان الثانوية في مدينة سخنين يوماً في التربية الصحية ضمن اسبوع الصحة واشرف عليه مركز التربية الاجتماعية محمود طربية، وبالتعاون مع جميع المربين والمربيات في المدرسة تحت عنوان "الجسم السليم في العقل السليم".

توزيع الهدايا على الطلاب
مدير المدرسة عفيف خلايلة هنأ الطلاب بمناسبة هذا الاسبوع وشدد على اهمية الصحة، في حين تمحورت الفعاليات والمحاضرات تحت عناوين مختلفة وأهمها :الادوية ومضاعفتها القاها الصيدلي عمر ابو صالح، السياقة تحت تأثير الكحول ألقاها محاضر من محكمة حيفا ،التغذية السليمة القاها الدكتور صبحي شواهنة، الانترنت الآمن ألقاها عبدالله ميعاري، ومحاضرة آفة المخدرات قدمها ادهم ابو ريا وجميلة خلايلة.
وقدمت محاضرة عن الحاسوب والنظر الاوبتيكاي من رضوان بدارنة، وكذلك أهمية الحفاظ على النظر د. حاتم غنطوس، جيل المراهقة عالم نفساني قدمها مكرم خلايلة، محمد قدح قدم محاضرة عن جيل المراهقة، ومعالي ابو رومي من جمعية النساء ضد العنف
وعن الرياضة واهميتها حسن بشير.
كما وقامت الصيدلانية افنان غنامة بالقاء محاضرات عن الادوية ومضاعفاتها، من خلال توزيع الهدايا على الطلاب بإسم فرع السوبر فارم قي سخنين.
هذا وقامت المدرسة بتخصيص الفرصة الاولى لمدة نصف ساعة للافطار الصحي الجماعي لجميع طلاب المدرسة، واختتم اسبوع الصحة بقيام طلاب الثاني عشر بالتبرع بالدم. 

مقالات متعلقة