الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 03:02

شركة بابكم سينترز توفر فرص العمل للشباب والشابات من سخنين

كل العرب
نُشر: 22/03/12 11:55,  حُتلن: 12:10

عماد تلحمي:

نحن نهدف في مثل هذه النشاطات والفعاليات ليس فقط خلق فرصة العمل بل تقريبها قدر الامكان لكل من يريد ويرغب ويبحث عن عمل في بيئة شبابية ومميزة
 
ندعو جميع الشباب والشابات من مدينة سخنين لانتهاز الفرصة والقدم اليوم الى المركز الثقافي في المدينة لينضموا الى عائلة بابكم الكبيرة التي تضم مئات الشباب والشابات العرب

تقيم شركة بابكم سينترز اليوم في ساعات بعد الظهر في قاعة المركز الثقافي في سخنين معرض تشغيل خاص وعروض عمل خاصة للشباب والشابات من اهالي مدينة سخنين ابتداء من جيل انهاء صفوف الثاني عشر والى ما بعد منتصف جيل الاربعين وذلك لاستيعابهم للعمل في مراكز الشركة في المنطقة الصناعية "ترديون".


صورة توضيحية

ويقام المعرض كجزء من نشاط وعمل الشركة التي توفر مئات فرص العمل والتي تعمل بشكل خاص لاستيعاب الشباب والشابات العرب في بيئة عمل جديدة شبابية وخاصة حيث بامكان كل موظف الاندماج من خلال العمل في الشركة بالعديد من الوظائف التي تتميز بالتحدي والعمل بورديات مريحة.

تقديم طلب العمل
ومن خلال معرض التشغيل الخاص اليوم بامكان تقديم طلب العمل والسيرة الذاتية لكل من يبحث وتبحث عن عمل قريب من مدينة سخنين شريطة ان يكون لديه إلمام في اللغتين العربية والعبرية ومعرفة العمل على الحاسوب علما ان كل موظف يتم استيعابه تقوم الشركة بتعليمه دورة خاصة على حسابها شرط ان يلتزم بالعمل في بابكم سينترز.

 تشغل مراكز البدالات
وتقوم شركة بابكم سينترز بتشغل مراكز البدالات والهواتف التابعة للعديد من الشركات الكبيرة في البلاد في عدة مجالات منها الاتصالات الخلوية والانترنيت والسياحة والسفر ومحطات التلفزيون.
ويأتي مشروع استيعاب الموظفين والموظفات العرب كجزء من استراتيجية ورؤية مؤسس الشركة رجل الاعمال والمبادر عماد تلحمي لفتح مجال العمل امام الشباب العرب وخاصة في منطقة الشمال وتوفير فرص العمل عن طريق اقامة مراكز للشركة بالقرب من البلدات العربية.
وفي هذه الفرصة قال عماد تلحمي "ندعو جميع الشباب والشابات من مدينة سخنين لانتهاز الفرصة والقدم اليوم الى المركز الثقافي في المدينة لينضموا الى عائلة بابكم الكبيرة التي تضم مئات الشباب والشابات العرب. ونحن نهدف في مثل هذه النشاطات والفعاليات ليس فقط خلق فرصة العمل بل تقريبها قدر الامكان لكل من يريد ويرغب ويبحث عن عمل في بيئة شبابية ومميزة". 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
246971.51
BTC
0.51
CNY