الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

المتنبي سخنين تحتفل بعيد الأم بأجواء من البهجة والسرور

أمين بشير -
نُشر: 21/03/12 15:44,  حُتلن: 18:39

مركزة التربية الاجتماعية المعلمة نادرة شمشوم:

الفعاليات نفذت حسب ما خطط لها الطلاب تفاعلوا بصورة رائعة مع الفعاليات المختلفة كما لابد أن اشكر طاقم المعلمين الذين ساهموا كثيرا في إنجاح هذا اليوم

 مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد احمد:

اشكر كافة المعلمين المشاركين ولا بد لي أن أشدد بأن هذه الفعاليات تأتي استمراراً لسلسلة طويلة من الفعاليات الذي تحرص المدرسة بتنفيذها للتواصل الاجتماعي ومشاركة الاهل في حياة المدرسة

احتفلت مدرسة المتنبي سخنين اليوم الأربعاء بعيد ألام، ففي هذا اليوم أقيمت الاحتفالات والفعاليات الصباحية المختلفة التي تمجد وتخلد عظمة ودور الأم الريادي في بناء، تقدم وحضارة الامم.


ففي الصباح استقبل الطلاب بمدخل المدرسة المعلمين والمعلمات والامهات بالهدايا الرمزية وبباقات الورود. ويجدر ذكره، أن المدرسة كانت قد نظمت وفداً ضم عدد من معلمي ومعلمات المدرسة واعضاء من مجلس الطلاب وعدداً من الامهات المشاركات بزيارة بيت المسن في البلدة حيث وزعت باقات الورود هدية للامهات المسنات بعيدهن.

نجاح الفعالية
مدير المدرسة، الأستاذ حمد سيد احمد أفاد قائلاً: "اشكر مركزة التربية الاجتماعية في إنجاح هذا اليوم، كما اشكر كافة المعلمين المشاركين. وهنا لا بد لي أن اشدد بأن هذه الفعاليات تأتي استمراراً لسلسلة طويلة من الفعاليات الذي تحرص المدرسة بتنفيذها للتواصل الاجتماعي ومشاركة الاهل في حياة المدرسة". مركزة التربية الاجتماعية المعلمة نادرة شمشوم: " الفعاليات نفذت حسب ما خطط لها، الطلاب تفاعلوا بصورة رائعة مع الفعاليات المختلفة كما لابد أن اشكر طاقم المعلمين الذين ساهموا كثيرا في إنجاح هذا اليوم".

مقالات متعلقة