الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

برج الحوت تحت الضوء: المرونة من أبرز طبائعهم ولا يمانعون التطوع لحل المشكلات

كل العرب
نُشر: 19/03/12 22:31,  حُتلن: 07:26

مواليد الحوت يتسمون بحس مرهف ودائماً ما يبدون التعاطف والحنو تجاه معاناة الآخرين

مواليد الحوت يقبلون المحيطين بهم ولا يجدون حرجاً في مخالطة من هم أدنى في المستوى الاجتماعي

مواليد الحوت مبتكرون وبطبعهم يميلون إلى تخطي الحواجز والارتقاء إلى عوالم أسمى قد يكون ذلك من خلال التأمل والخيال وقد يكون أيضا بواسطة المخدرات والكحول!

في محاولة للكشف عن أبرز أبعاد برج الحوت وأهم مميزات مواليده، نرصد أشهر الصفات الشائعة والمتكررة بين مواليده. من المعروف عن مواليد الحوت التمتع بقدر كبير من الحكمة والرزانة التي عادة ما يستغلونها في اكتساب الخبرات وتنمية مهاراتهم الشخصية في سبيل تحسين أوضاعهم المعيشية واختراق آفاق ما كانوا ليخترقوها بالطرق التقليدية. مواليد الحوت مبتكرون وبطبعهم يميلون إلى تخطي الحواجز والارتقاء إلى عوالم أسمى، قد يكون ذلك من خلال التأمل والخيال، وقد يكون أيضا بواسطة المخدرات والكحول!


صورة توضيحية

يتسم مواليد الحوت بحس مرهف ودائما ما يبدون التعاطف والحنو تجاه معاناة الآخرين، وطبيعتهم هذه تدفعهم في معظم الأحيان لتفضيل الأنشطة الفنية على غيرها من الأنشطة، خاصة مع نزوعهم للخروج عن الأطر التي تفرضها الظروف التقليدية للحياة.
يقبل مواليد الحوت المحيطين بهم ولا يجدون حرجاً في مخالطة من هم أدنى في المستوى الاجتماعي، وهو يتكيفون دائما على حسب التغيرات التي تطرأ على حياتهم، فالمرونة من أبرز طبائعهم، ولا يمانعون التطوع لحل المشكلات العارضة حتى ولو لم يكونوا طرفا فيها.

مقالات متعلقة