الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:01

مولودة الثور تسأل تامر مجذوب: من أختار للزواج مولود الأسد أم السرطان؟

كل العرب
نُشر: 19/03/12 18:18,  حُتلن: 14:26

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 مرحبا أنا صبية ومتحيرة مين أختار بين شابين أجوا يخطبوني . أنا برجي الثور وواحد برجو الاسد والتاني برجو السرطان !! مين أختار مع مين رح أتفق؟؟؟ 


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: لك طبيعة متماسكة جدا وليس من السهل على احد أن يشتت تماسكك او اأن يخترق بناءك النفسي انت انثى كاملة تحيطين نفسك بسياج قوي من مكونات الشخصية المستقرة التي لا تفتح الباب لكل من هب ودب، بل إن لك شروطا صعبة في الرجل وانت تبحثين عنه بنفسك تريدين الحب كل الحب وتريدين ايضا عدم اختراق استقلالك. بالنسبة للتوافق فإن المرأة الثور توقظ في الرجل السرطان  غريزة الحماية لديه وشعوره أنها تحتاج الى رعايته. معه تعيش الاستقرار.
رجل الاسد من طبيعة نارية يكره أن يصادف جبلا عنيدا شامخا لا يفتح في كل مرة الا بكلمة "سر" وسوف يستخدمان ناريتهما في محاولة اذابة الجبل الجليدي الذي تمتلكينه ويقود العناد الى محاولة هدم الجبل في الصورة النهائية والنتيجة ان الجبل لن يذوب ولن ينهدم وقد يحدث انفجارا مدويا .


نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

 

مقالات متعلقة