الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

حسام مولود السرطان يطلب من تامر مجذوب معرفة أسرار الجدي ومدى التوافق بينهما

كل العرب
نُشر: 19/03/12 17:46,  حُتلن: 18:16

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من فتاة تطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا أنا حسام معجب بصبية برجها الجدي حابب أعرف شوية أمور ومواصفات عن هالبرج وهل ممكن تتوافق مع برجي يعني برج السرطان. 


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب: لا يوجد نموذج معيـّن للمرأة في برج الجدي مهما كانت وكيفما بدت يظل يُلازمها السعي الدائب بجميع الوسائل الممكـنة للسلطة والمنصب وطمأنينة العيش .  المرأة في برج الجدي فنانة موهوبة، لا بد من أن تـُـثبت قدمها في أحد المياديـن في يوم من الأيام . وقد يرجع فضل تلك المواهب إلى توافق مزاجها واعتدال ميزانها الفطري، مهما انخفضت بدايتها لا بد من وصولها إلى القمة في النهاية . غير أن الزواج يقف لها غالباً بالمرصاد فـتـتـقـبّـله طائعة مختارة ولا تـتردد في التضحية بعملها من أجله إلا إذا احتاج زوجها إلى الدعم المادي،فتـتباع عندئذ ولا تـنقطع عن العمل في الخارج إلا متى ضمنت لنفسها ولعائلتها المستوى المادي والمعنوي اللائق .

حياة الفقر والبطالة
واعلم عزيزي سام أن هذه الإنسانة سيدة مجتمع كاملة الأوصاف سواء بهندامها أم بحفاظها على التقاليد والأصول . وهي ذات جمال طبيعي إذا لم يتـفتح كما يجب فبسبب خجلها الفطري وعدم استعمالها المساحيـق خوفاً على جلدها من حساسية مزمنة . إنها تكره الرياء والكذب ولا تـلجأ إليهما حتى في قضية العمر التي يكذب بشأنها معظم النساء . إنها لا تحتاج على كل حال إلى تلك الحيلة لأنها تزداد رونقاً وحباً كلما تقدمت في السن . وضع نب عينيك أنها لا تقطع أبداً صلاتها بأهلها بل تـُفضل أن تـُضحي بسعادتها من أجلهم إذا دعت الظروف إلى ذلك . تـقيم هذه المرأة في بيت في غاية النظافة والتـنسيق يـبدو كأن فيه عشرات الخدم، وهي بالإضافة إلى ممارستها أعمال المنزل تمارس بعض الهوايات الفنية وتطالع كتب التاريخ وسير الأبطال وتقدر الشعر وتكره مع ذلك الشعراء الذين يعيشون حياة الفقر والبطالة.
أخيراً امرأة برج الجدي زوجة فاضلة على الرغم من عنادها وإصرارها على تسيـير زوجها ولو بأسلوب ناعم رقيق، أما بالنسبة للتوافق فالرجل السرطان يتفهمها ويسير على نمطها والتفاهم بينكما عميق رغم أنها قد تكون مخلصة لك أكثر مما تخلص لها.


نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

 

مقالات متعلقة