الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 17:02

المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي هاري ريدناب : كنت أخشى وفات موامبا

كل العرب
نُشر: 20/03/12 16:57,  حُتلن: 00:20

هاري ريدناب:

حينما كانوا يحاولون انعاش قلبه، أدركنا مدى خطورة الأمر، كنت أخشى وفاته

قال المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، هاري ريدناب أنه كان يخشى "الأسوأ" حينما شاهد لاعب بولتون، فابريس موامبا يسقط مغشيا عليه في مباراة الفريقين بربع نهائي كأس الاتحاد.


هاري ريدناب

وقال ريدناب في تصريحات لجريدة (ذا صن) البريطانية اليوم "حينما كانوا يحاولون انعاش قلبه، أدركنا مدى خطورة الأمر، كنت أخشى وفاته".

صدمة كبيرة لكل لاعبي توتنهام

وأضاف المدرب "لم يقدر أحد منا على تصديق ما حدث، الجميع كان في صدمة، لقد تذكرت وفاة فويه في 2003".
وكان لاعب ويست هام ومانشستر سيتي الإنجليزيين، مارك فيفيان فويه قد توفي أثناء مشاركته مع المنتخب الكاميروني في كأس القارات عام 2003 أثناء مواجهة كولومبيا بمدينة ليون الفرنسية.
وأشار المدير الفني إلى أن الحادث الذي جرى لموامبا تسبب في صدمة كبيرة لكل لاعبي توتنهام، الذين بدأوا في الخضوع لفحوص قلبية بأمر من ادارة النادي.

تحسن حالة مومبا
وسقط اللاعب الإنجليزي (23 عاما) مغشيا عليه مصابا بأزمة قلبية، (ق41) من مباراة توتنهام وبولتون دون تدخل لاعب آخر في الواقعة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 وحاول الأطباء إنعاشه لحوالي عشر دقائق دون استجابة.
بعد ذلك خرج موامبا ذو الأصل الكونغولي، ولاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عاما، من الملعب محمولا على محفة، ومثبت في فيه كمامة أكسجين ونقل إلى المستشفى حيث ظل في العناية المركزة وبدأت حالته تدريحية في التحسن.


هاري ريدناب









مقالات متعلقة

Got توتنهام