الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الأعلى دخلا في العالم

كل العرب
نُشر: 20/03/12 15:57,  حُتلن: 18:57

راتب ميسي الأصلي أقل من غريمه كريستيانو بـ10.5 مليون يورو، لكنه يتقاضى دخلا أكبر من عائدات الاعلانات والدعاية واللقاءات الصحفية

كشفت احصاءات مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية  أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة هو "الأعلى دخلا" بين جميع لاعبي الكرة في العالم بـ33 مليون يورو في العام الواحد.واحتفظ ميسي بلقب اللاعب الأكثر دخلا للعام الثالث على التوالي، متفوقا على الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي الذي يتقاضى 31.5 مليون يورو في العام، فيما يتحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني على 29.2 مليون.


ليونيل ميسي

وبعيدا عن عالم الساحرة المستديرة، فإن بطلا الجولف الأمريكيين تايجر وودز وفيل ميكلسون لايزالان الرياضيين الأعلى دخلا في العالم بـ52 و46 مليون يورو سنويا على التوالي.

راتب ميسي الأصلي أقل من غريمه كريستيانو
وضمت القائمة اسماء نجم التنس السويسري روجيه فيدرير (36 مليون) وبطل سباقات الفورمولا1 الألماني مايكل شوماخر (34 مليون) وسائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو (30 مليون).
يجدر بالإشارة الى أن راتب ميسي الأصلي أقل من غريمه كريستيانو بـ10.5 مليون يورو، لكنه يتقاضى دخلا أكبر من عائدات الاعلانات والدعاية واللقاءات الصحفية.

من بين نجوم الكرة الأكثر ربحا في العالم
ويتقاضى ميسي 21 مليون يورو عائدات اعلانات، فيما يحصل كريستيانو على 15.5 مليون.ومن بين نجوم الكرة الأكثر ربحا في العالم يبرز الهداف الكاميروني صامويل إيتو مهاجم أنجي محج قلعة الروسي (23.3) والإنجليزي واين روني هداف مانشستر يونايتد (20.6) والأرجنتيني سرخيو أجويرو نجم مانشستر سيتي (18.8) وزميله الإيفواري يايا توريه (17.6) والإسباني فرناندو توريس مهاجم تشيلسي (16.7).






كريستيانو رونالدو


دافيد بيكهام


فرناندو توريس


يايا توريه


روجيه فيدرير

مقالات متعلقة

Got