الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

فريق شباب طرعان يستنكر تقديم اعتراض ضد مخطط ترميم الملعب البلدي

كل العرب
نُشر: 20/03/12 08:23,  حُتلن: 17:51

مجموعة من مواطني قرية طرعان قدموا إعتراض الى مكاتب اللجنة التنظيم المحلية على مخطط ترميم وإعداد ملعب كرة القدم البلدي في طرعان الذي سبب بتوقف التحضيرات وأثار استهجان لاعبي وإدارة ومؤيدي فريق سباب طرعان

شاهر عدوي أحد الداعمين للفريق مادياً ومعنوياً:

الفريق سيجتمع مع مقدمي الاعتراض لبحث الأمر معهم

الفريق ومؤيديه سيحضرون جلسة اللجنة للضغط على اعضائها إذا ما استدعى الأمر لذلك

يجب ممارسة الضغوط على لجنة التنظيم وحثها بالمصادقة على مخطط الملعب باسرع وقت ممكن

التحضيرات التي يقوم بها مجلس طرعان المحلي لترميم وإعداد ملعب كرة القدم البلدي وتأهيله لاستضافة مباريات الدوري قد تتعرض للتوقف بسبب الاعتراض الذي تقدم به مؤخراً مجموعة من مواطني قرية طرعان في مكاتب اللجنة التنظيم المحلية "الجليل الشرقي" على هذا المخطط. وأثارت هذه الخطوة استهجان لاعبي واداريي ومؤيدي فريق شباب طرعان الذي يصارع هذا الموسم من أجل الصعود الى صفوف الدرجة الثانية حيث يحتل المرتبة الاولى حالياً سوية مع فريق النجيدات.

 

وهذا يُعد انجازاً بحد ذاته كونه يضطر لإجراء كافة مبارياته البيتية بعيداً عن طرعان وذلك بسبب عدم مصادقة الشرطة وإتحاد كرة القدم على إجراء المباريات على ارض ملعب طرعان البلدي الأمر الذي حفز رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر بتخصيص حوالي مليون شيكل ميزانية لترميم وإعداد الملعب والعمل بالمقابل على مصادقة لجنة التنظيم المحلية للبدء بهذا المشروع إلا أن يعقوب زوهر فوجئ صباح يوم أمس بكتاب الاعتراض الذي قُدم للجنة التنظيم بإدعاء أن ارض الملعب هي ارض وقف وقريب من المسجد وكذلك فإن تواجد الملعب بهذا المكان كان حلاً مؤقتاً لعدم توفر خيار آخر.

المصادقة على مخطط الملعب
وكان رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر قد إستضاف مساء أمس لاعبي وإداريي فريق شباب طرعان تقديراً لهم بعد فوزهم يوم الجمعة الماضي على الفريق المنافس من البعينه-النجيدات، واستهجن شاهر عدوي أحد الداعمين للفريق مادياً ومعنوياً هذه الخطوة وقال أن الفريق سيجتمع مع مقدمي الاعتراض لبحث الأمر معهم، ودعا عدوي اللاعبين والإدارين ومشجعي الفريق ممارسة الضغوط على لجنة التنظيم وحثها بالمصادقة على مخطط الملعب باسرع وقت ممكن، وقال ايضاً: "إن الفريق ومؤيديه سيحضرون جلسة اللجنة للضغط على اعضائها إذا ما استدعى الأمر لذلك". يعقوب زوهر بدوره قال أنه سيواصل دعم الفريق مادياً ومعنوياً وسيرافقه بشكل دائم وأنه سيبذل كل جهد من أجل اقناع لجنة التنظيم بالمصادقة على مخطط الملعب وعدم قبول هذا الاعتراض. وشارك بإستقبال الفريق ايضاً مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن ومدير عام المجلس المحلي ربحي دحله. 

مقالات متعلقة