الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:01

آلاف الطلاب من المدارس الثانوية العربية في حرم أكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 19/03/12 09:58,  حُتلن: 10:44

مشاركة الفنانة التشكيلية ثراء أبو ياسين ورسم لوحة فنية عبرت عن مبنى القاسمي

الحفل تضمن ندوة نقاش ومحاورة بين ممثلين عن طلاب الأكاديمية وممثلين عن طلاب الثواني عشر من المدارس المشاركة

استقبلت أكاديمية القاسمي مؤخرا أكثر من 1800 طالب وطالبة من طلاب المدارس العربية من شمال البلاد وجنوبها، في فعاليات اليوم المفتوح، وذلك بدعوة منظمة من قبل الأكاديمية وبمبادرة قسم التسجيل والتسويق، بإدارة ميساء عويسات بشارة. وقد تمت مشاركة المدارس التالية: باقة الغربية، نحف، طمرة، كفرمندا، دبورية، أم الفحم، جت، كفرقرع، الطيرة، كفرقاسم، جسر الزرقاء، قلنسوة ، رهط، اللد والرملة، جسر الزرقاء، الناصرة، الرينة، الناعورة، شفاعمرو، سالم والعزير.



وقد بدأ اليوم بتجمع وفود كبيرة من الطلاب في ساحة الحرم الأكاديمي، كما ورحب بهم أجمل ترحيب وبمرافقيهم من مدراء ومعلمين ومستشارين من قبل: د. جمال أبو حسين- نائب رئيس الأكاديمية ممثلا عن الإدارة، د. نائل عيسى- مدير الكلية التكنولوجية و د. عبد الله طربيه- عميد الطلبة ، ومن ثم تلا ذلك عرض أفلام الأكاديمية التي شملت انجازات الكلية وشرح التخصصات. هذا وعبّر العديد من المشاركين عن إعجابهم بما وجدوه في أكاديمية القاسمي من التطور التكنولوجي والمعماري والتجهيزات الحديثة، والمستوى الأكاديمي والمهني لطواقم التدريس.

جولة في مرافق الأكاديمية
هذا، وتضمن الحفل ندوة نقاش ومحاورة بين ممثلين عن طلاب الأكاديمية وممثلين عن طلاب الثواني عشر من المدارس المشاركة بإدارة أحمد ابو طعمة من قسم الإذاعة. ويذكر أيضا أنه تمت مشاركة الفنانة التشكيلية ثراء أبو ياسين ورسم لوحة فنية عبرت عن مبنى القاسمي واختتم البرنامج بجولة في مرافق الأكاديمية. ولا ننسى طاقم مجلس الطلاب الذي ساهم في إنجاح هذا اليوم وتحقيق أهدافه، كما وأبدعت الطالبة مي زباد والطالب محمد أبومخ في عرافة اليوم. 

مقالات متعلقة