الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

المدير العام لنادي ملقة هييرو: كرة القدم الاسبانية تشهد ازدهاراً في الوقت الراهن

كل العرب
نُشر: 19/03/12 17:20,  حُتلن: 18:10

فرناندو هييرو:

الدوري لم يحسم بعد ولكن المواجهة التي ستجرى في وقتٍ لاحق ستكون حاسمة للمنافسة على اللقب رغم أن ريال مدريد فريق قوي جدا

أعرب المدير العام لنادي ملقة فرناندو هييرو عن اعتقاده بأن مباراة الكلاسيكو القادمة التي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو ستحدد هوية الفريق الذي سيحقق لقب الليغا الإسبانية في هذا الموسم.


فرناندو هييرو

وإنتهى اللقاء الأول في الليغا بين برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي (2011/2012) في ملعب سانتياغو برنابيو بفوز النادي الكتلوني (3/1) فيما سيلتقي كلا الفريقين مرة أخرى في ملعب كامب نو في (22) نيسان / أبريل القادم. وعلى الرغم من تقدم ريال مدريد بفارق ثماني نقاط عن غريمه التقليدي إلا أن هييرو يشعر بأن ذلك لم يقرر مستقبل الدوري الإسباني حتى الآن وقال : "الدوري لم يحسم بعد ولكن المواجهة التي ستجرى في وقتٍ لاحق ستكون حاسمة للمنافسة على اللقب رغم أن ريال مدريد فريق قوي جداً".

ازدهاراً في الوقت الراهن
وأكد هييرو بأن الأندية الإسبانية قادرة على الفوز في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي واضاف : "كرة القدم الاسبانية تشهد ازدهاراً في الوقت الراهن وأنا أحب أن أرى نهائي إسباني في دوري الأبطال وفي الدوري الأوروبي لأن ريال مدريد لن يواجه برشلونة إلا في النهائي بينما فالنسيا وأتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد يمكن أن يفعلوا الشيء نفسه".



مقالات متعلقة

Got