الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 12:02

طلاب المجتمع والشباب يشاركون في فعالية على دروب بلادنا في منطقة الكرمل

كل العرب
نُشر: 18/03/12 16:43,  حُتلن: 18:57

الفعالية هدفت الى تعريف الطلاب بالميزات التي تنفرد بها مسارات الكرمل وتذوق جمال الطبيعة فيها مع التشديد على توعية الطلاب الى ضرورة حماية هذه المسارات والحفاظ على نظافتها لصالحنا ولصالح الأجيال القادمة

بمشاركة الاستاذ جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب للمجتمع العربي بوزارة التربية والتعليم، وبإشتراك أيلي شايش مدير قسم معرفة البلاد بالوزارة، وبأشراف الاستاذ نصر أبو صافي مفتش المجتمع ومعرفة البلاد، بإدارة المجتمع والشباب، اشترك اكثر من 750 طالب وطالبة من المدارس العربية الإعدادية، والتي يدرس فيها موضوع المجتمع ومعرفة البلاد، يتجندون لإنجاح حملة نظافة وعناية بالبيئة في منطقة الكرمل، وذلك في إطار فعاليات نظمت من قبل إدارة المجتمع والشباب بمناسبة يوم النظافة القطري.

 

وشملت الفعالية تنظيفا لمسارات مختلفة في الكرمل, والتي تجولت فيها المدارس المشاركة. من بين هذه المسارات: وادي الطبل، وادي المقطع وادي السياح، وادي المغاور، أم العلق وغيرها. وهدفت الفعالية الى تعريف الطلاب بالميزات التي تنفرد بها مسارات الكرمل، وتذوق جمال الطبيعة فيها، مع التشديد على توعية الطلاب الى ضرورة حماية هذه المسارات والحفاظ على نظافتها لصالحنا ولصالح الأجيال القادمة.

حماية البيئة
هذا وقد توجت الفعالية بتجمع مهرجاني لكافة المدارس المشاركة في محمية الكرمل الشلالة، بحيث قام قادة معرفة البلاد الشباب بفعاليات ونشاطات شملت ألعابا وشعارات تحث على النظافة وحماية البيئة. 

مقالات متعلقة