الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:02

المغار:مركز الشبيبة القيادية يقيم حفلا مميزاً بمناسبة عيد الام في قاعة إشكول

أمين بشير -
نُشر: 18/03/12 14:25,  حُتلن: 22:51

الحفل تخلله العديد من الفعاليات والفقرات الملفتة التي اظهرت مواهب ابناء الشبيبة على أفضل وجه وقد افتتح الحفل الشاب كنان هنو- رئيس مجلس الطلبة الذي رحب بالأمهات باسم وحدة الشبيبة والمجتمع

أبناء الشبيبة:

نشكر كل من ساهم في إحياء هذا الحفل وإنجاحه  وإيصاله لكل أم كهدية بسيطة تقديرا لها ونود نحن أبناء الشبيبة أن نشكر نهد ورأفت على المسرحية الرائعة وشكر خاص يعود للسيدة جولييت صالح- مجوهرات الشام على تبرعها بالإكسسوارات كهدية رمزية للأمهات

"وتكبر في الطفولة ، يومًا على صدر يومٍ ، وأعشق عمري لأني إذا مت أخجل من دمع أمي" – محمود درويش. لتتبارك أمهات الكون ولتبقين لنا وطنًا ننتمي له، سنفخر أننا ولدنا من رحم وطن سن قوانين الحياة وطبقها على تراب الأمل والعطاء.



بإشراف وحدة الشبيبة والمجتمع في قرية المغار بإدارة مجلس الطلبة في القرية بتوجيه خود علينات ومرافقة آية قطيش ومشاركة مجموعة القيادة الشابة بتوجيه سهير غانم أقيم اليوم في قاعة الأشكول بايس حفل بمناسبة عيد الأم.

فقرات مميزة
تخلل الحفل العديد من الفعاليات والفقرات الملفتة التي أظهرت مواهب أبناء الشبيبة على أفضل وجه، وقد افتتح الحفل الشاب كنان هنو- رئيس مجلس الطلبة الذي رحب بالأمهات باسم وحدة الشبيبة والمجتمع. وعُرضت مسرحية أم سمعان وأم فرحان بأداء نهد بشير ورأفت خريس وقدمت الفقرات التي تضمنت مواهب الطلاب في اللغة والتمثيل والأداء والغناء والتسلية حيث تضمن الحفل فقرات غنائية من أداء الطالبة نرمين حناوي التي أطربتنا بصوتها العذب، أبدع أبناء الشبيبة في التمثيل وأداء الأدوار التي أثارت الضحك وفي الوقت ذاته نجحوا في إيصال فكرة المسرحية، وخلال الحفل قامت الطالبة سهارى بهجات فاضل بإلقاء كلمة من إعدادها بأداء هادئ وقوي شد قلوب الحضور، وقام الطالبان أمير صالح وحنان شروف بتقديم قصيدة للشاعر الكبير سلمان دغش كتبت خصيصاً للأم الغالية في عيدها.

محبة أبناء الشبيبة لأمهاتهم
خلال الحفل ظهرت محبة الشبيبة لأمهاتهم وفخرهم بأعمالهم التي يقدمونها من خلال الحفل كهدية لكل أم بصفتها مربية جيل المستقبل الذي يوعد بنور لا متناهي. وقد عبر أبناء الشبيبة عن سعادتهم بهذا اليوم بالقول:" من الجدير بنا أن نشكر كل من ساهم في إحياء هذا الحفل وإنجاحه، وإيصاله لكل أم كهدية بسيطة تقديراً لها. ونود نحن أبناء الشبيبة أن نشكر نهد ورأفت على المسرحية الرائعة، وشكر خاص يعود للسيدة جولييت صالح- مجوهرات الشام على تبرعها بالإكسسوارات كهدية رمزية للأمهات، نشكر مدير الأشكول الأستاذ منير طنوس على استضافته ودعمه لنا، شكر مغلف بالإحترام لمشروع "بلد بلا عنف" بإدارة نزار سرحان وبالأخص دورية الأهالي الذين أشرفوا على النظام والأمن، ولن ننسى الأخ لطفي عرايدة على الصوت والتقنيات". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
232080.27
BTC
0.51
CNY