الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

باقة: تجميد عمل مدير المعارف واتهامات متبادلة بالاعتداء وشكوى في الشرطة

منى عرموش -
نُشر: 18/03/12 22:49,  حُتلن: 15:03

زياد شرفي:

مجادلة وجه لي كلمات غير لائقة واعتدى علي

أنا تمالكت نفسي حفاظاً على المصلحة العامة ولم أجرؤ على الرد عليه بنفس الطريقة لأن هذا ليس أسلوبي

إنني أتماثل بالشفاء وسوف أواصل مسيرتي العمرانية من أجل كلمة الحق ورفع شأن التربية والتعليم ومؤازرة البلدية

أوجه نداء للمسؤولين في بلدية باقة وأقول لهم إن جهاز التربية والتعليم يستغيثكم وانتم مطالبون بإقالة مدير قسم المعارف

وليد مجادلة:

ادعاءات شرفي بأنني اعتديت عليه كاذبة وفيها افتراء ويمكن فحص الأمر من خلال كاميرات المراقبة

هنالك قوانين يجب إتباعها في مثل هذه الحالات الا أنه تم تجاهلها لذلك سأزاول عملي كالمعتاد

ما حصل بيني وبين زياد شرفي استخدم كأداه للإيقاع بي وإن ما جرى أن شرفي تطاول علي واستعمل ألفاظ غير لائقة بحقي وأنا أجبته بحدود الأدب

لم أستلم من رئيس البلدية أي مكتوب خطي ينص على توقيفي عن عملي كمدير قسم معارف وكل ما هنالك أنه طلب بأن تكون هناك لجنة للإستماع لمناقشة ما حدث بيني وبين زياد شرفي مع أن الأمر أتفه من أن يناقش

قال مصدر كبير في بلدية باقة الغربية في حديث خاص لموقع العرب "أن وليد مجادلة مدير قسم المعارف استلم مكتوب توقيف عن العمل ووجهت له اسئلة تتعلق بالتربية والتعليم وذلك في أعقاب وما جرى بينه وبين رئسي لجنة الآباء زياد شرفي".
وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلا عن المصدر الكبير أن "إدارة بلدية باقة الغربية دعت عصر امس مدير قسم المعارف المربي وليد مجادلة الى جلسة خاصة، وأبلغته بقرارها بتجميد عمله إلى إشعار آخر، بسبب المشادات الكلامية وما جرى بينه وبين سكرتير لجنة الآباء زياد شرفي أمام مبنى البلدية يوم الأربعاء الماضي".


زياد شرفي رئيس لجنة الآباء

مجادلة رفض استلام رسالة توقيفه عن عمله
وجدير بالذكر أن مجادلة رفض استلام رسالة تعليق عمله، وتركها على الطاولة وغادر الجلسة، قائلا إنه سيواصل عمله كالمعتاد. يشار الى القضية بدأت يوم الأربعاء الماضي، خلال جلسة عقدت في قاعة البلدية، بحضور لجنة الآباء وإدارة البلدية وقسم المعارف، وخلال الجلسة دار نقاش حاد بين مدير قسم المعارف وليد مجادلة، وسكرتير لجنة الآباء المحلية زياد شرفي.

شرفي يقدم شكوى للشرطة
وفي أعقاب ذلك قدم زياد شرفي شكوى في شرطة عيرون، وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع سكرتير لجنة الآباء المحلية زياد شرفي قال:" تم استدعاؤنا من قبل بلدية باقة الغربية، كي نبحث في هيكلية جهاز التربية والتعليم، وبعد أن اتيحت لي الفرصة لإلقاء كلمتي، تطرقت الى أمور واقعية ومهنية، وحديثي على ما يبدو أثار حفيظة مدير قسم المعارف وليد مجادلة الذي بدأ برشق التهم وتوجيه كلمات غير لائقة لي. بعدها تم إسكاته إلا أنه استمر بذلك، عندها خرج من الجلسة، وقلت له سامحك الله أنت انسان فاشل، إلا أن هذا الحديث لم يعجبه، وبعد ثوان تحول الجدال إلى شجار أمام كل الموظفين والزائرين، قام خلاله بالاعتداء علي".

جهاز التربية والتعليم يستغيثكم
وتابع شرفي:" تمالكت نفسي حفاظاً على المصلحة العامة، ولم أجرؤ على الرد عليه بنفس الطريقة لأن هذا ليس أسلوبي، لأنه أسلوب غير حضاري، وجميع أقطاب باقة استنكرته، وقدموا يد العون لي، ومن هنا أوجه نداء للمسؤولين في بلدية باقة وأقول لهم إن جهاز التربية والتعليم ويستغيثكم وانتم مطالبون بإقالة مدير قسم المعارف". واضاف قائلا:" إنني أتماثل للشفاء وسوف أواصل مسيرتي العمرانية من أجل كلمة الحق، ورفع شأن التربية والتعليم ومؤازرة البلدية".


وليد مجادلة

وليد مجادلة: سأزاول عملي يوم غد
من جانبه صرح مدير قسم المعارف وليد مجادلة قائلاً:" لم أستلم من رئيس البلدية أي مكتوب خطي ينص بتوقيفي عن عملي كمدير قسم معارف، كل ما هنالك أنه طلب بأن تكون هناك لجنة للإستماع لمناقشة ما حدث بيني وبين زياد شرفي، مع أن الأمر أتفه من أن يناقش، لا سيما أن هنالك قوانين يجب إتباعها في مثل هذه الحالات، الا أنه تم تجاهلها، لذا سأزاول عملي كالمعتاد".

"ادعاءات شرفي كاذبة"
وتابع قائلاً:" ما حصل بيني وبين زياد شرفي استخدم كأداه للإيقاع بي، وإن ما جرى أن شرفي تطاول علي واستعمل ألفاظ غير لائقة بحقي، وأنا أجبته بحدود الأدب، كما وأن ادعاءات شرفي بأنني اعتديت عليه كاذبة وفيها افتراء، ويمكن فحص الأمر من خلال كاميرات المراقبة".
ومضى قائلاً:" توجد لدى بعض الاشخاص نوايا سيئة تجاهي، وقد كانت هنالك محاولات للسيطرة على جهاز التربية والتعليم إلا أنني وقفت لهذه المحاولات بالمرصاد". وتابع قائلا:" نأسف للخطوات التي يقوم بها رئيس البلدية ضدي، مع أنني إنسان مهني في عملي، وعملت طوال سنوات في خدمة التربية والتعليم وتطورها". وقال مجادلة:" مرة أخرى أقول بأنني لم أستلم أي كتاب بشأن وقف عملي، وجلسة اليوم كانت بمثابة حديث عادٍ. كنت أتوقع من رئيس بلدية أن يدعم موظفيه، ويؤسفني بأن إدارة البلدية لم تسألني منذ يوم الأربعاء عما حدث، وهذا دليل قاطع أن هنالك أهداف من وراء الحادث".

"وجود شرفي في الجلسات غير قانوني"
في نهاية حديثه قال مجادلة:" لم اعتدِ على شرفي، بل على العكس تماماً، فقد قام بشتمي والتهجم عليّ وكان ردي دفاعا عن النفس، والله شهيد على ما أقول. كما ويجب التنويه هنا أن وجود زياد شرفي في مثل هذه الجلسات غير قانوني بسبب عدم وجود أولاد له في مدارس باقة الغربية، ولا يحق له التدخل بأمور تخص أولاد باقة. وإن اعتراضي على تواجده أثاره وأغضبه وأدى الى تصرفه غير اللائق".

الشرطة: التحقيق ما زال جارياً
من جانبها عقب مصدر مسؤول في شرطة عيرون قائلاً لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" تم تقديم شكوى للشرطة، والتحقيق في هذه القضية ما زال جارياً، مع الإشارة الى أن الحادث تم رصده عبر كاميرات المراقبة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220151.53
BTC
0.51
CNY