الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

أبو رجا والفحماويون يرحبون بأحمد الطيبي في مباراة مكابي أم الفحم

كل العرب
نُشر: 18/03/12 09:50,  حُتلن: 17:34

أحمد الطيبي عبر عن أمله في أن ينتصر الفريق الفحماوي في المحكمة العليا للإتحاد ويعيد النقاط له لانها من حقه

محمد داوود -أبو رجا:

لقد فاز فريق الشبيبة لمكابي أم الفحم اليوم وارتقى للدرجة القطرية ونحن نهدي ذلك للدكتور الطيبي الذي وقف ويقف معنا وهو صوتنا ورمزنا وألف تحية له

أكد النائب أحمد الطيبي مجددا أن قرار محكمة الاتحاد العام لكرة القدم بإلغاء مباراة مكابي أم الفحم مع مكابي بئر السبع هو قرار جائر ومرفوض وأن القاضي ما كان ليتخذه لو كان فريق اخر يهودي غير أم الفحم.

وجاء ذلك خلال زيارة النائب الطيبي لملعب أم الفحم بدعوة من إدارة الفريق وعلى رأسهم الأخ محمد داوود -أبو رجا- لحضور مباراة مكابي أم الفحم ضد نتسيرت عيليت والتي انتهت بفوز مقنع للفحماويين 2 الى صفر.

فوز وترقي للدرجة القطرية
ورحب أبو رجا والجمهور العريض بالنائب الطيبي ورفع المشجعين لافتات كتبوا عليها "أهلا وسهلا براية الحق د.أحمد الطيبي". وقال أبو رجا: "لقد فاز فريق الشبيبة لمكابي أم الفحم اليوم وارتقى للدرجة القطرية ونحن نهدي ذلك للدكتور الطيبي الذي وقف ويقف معنا وهو صوتنا ورمزنا وألف تحية له". ثم صافح فريق الشبيبة كلا من النائب الطيبي وأبو رجا والمحامي محمد لطفي وسلام عياش نائب رئيس بلدية أم الفحم.
وعبر النائب الطيبي عن أمله في أن ينتصر الفريق الفحماوي في المحكمة العليا للإتحاد ويعيد النقاط له لانها من حقه. وكان عدد من المعلقين اليمينيين في الرياضة وخاصة ايلي اوحانا قد هاجموا النائب الطيبي بشدة لوقوفه الى جانب أم الفحم وقوله أن القرار فيه تمييز ضد الفحماويين.
 

مقالات متعلقة