الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

لئوميت خدمات صحية في أبوسنان تحتفل بيوم المرأة العالمي

أمين بشير -
نُشر: 17/03/12 12:28,  حُتلن: 12:34

 شاحر فوكس:

 انا جداً مسرور على رؤيتكن في مناسبات كهذه وليس كمريضات في صندوق المرضى

بادرت ادارة لئوميت خدمات صحية فرع أبوسنان لاحياء إحتفالية خاصة بمناسبة "يوم المرأة العالمي" وعيد الأم ، وذلك مساء الجمعة في قاعة المركز الجماهيري في أبوسنان. وشارك في الاحتفالية ما يقارب ال 200 إمرأة من أبوسنان وكفرياسيف أغلبهن عضوات في لئوميت خدمات صحية فرع أبوسنان. وحضر كذلك كل من شاحر فوكس مدير منطقة عكا والجليل بصفته المسؤول المباشر عن فرع أبوسنان ،د.نعيم موسى نائب قائم باعمال رئيس مجلس أبوسنان المحلي ورئيس ادارة المركز الجماهيري، مدير فرع أبوسنان الشيخ وجيه نبواني ،د. عطالله موسى، د.صاموئيل داوود ، الممرضة المسؤولة ايمان ميخائيل ، الموظفة ممثلة علاقات الجمهور سهيله دلال ، الموظف ممثل علاقات الجمهور وعريف الاحتفال هاني عزام.

تم استقبال المشاركات بالورود وزعتها المبادرة الاساسية في ترتيب وتنظيم الاحتفالية الموظفة سهيلة دلال ، وافتتح عريف الحفل، الصحافي هاني عزام. وفي كلمته شكر شاحر فوكس النساء اللواتي حضرن الى الاحتفال وتمنى لهن عيداً سعيداً وأثنى على المجهود الذي اُقيم على أيدي موظفي لئوميت خدمات صحية فرع أبوسنان، وتمنى للنساء في نهاية كلمته كل الصحة والعافية.
واضاف :" انا جداً مسرور على رؤيتكن في مناسبات كهذه وليس كمريضات في صندوق المرضى ". اما في كلمته فقد شكر د.نعيم موسى النساء على المشاركة، وشكر ادارة لئوميت خدمات صحية على اقامة مثل هكذا احتفال لاجل المرأة ورفاهيتها بل وشجع كل مبادرة من شأنها أن تأتي بكل ما هو خير وجميل لمصلحة المرأة".

تمكين المرأة العربية
وتخللت الاحتفالية محاضرات قيمة لعواطف مرقص ممثلة جمعية " كورات لاسرائيل " والتي شرحت من خلال محاضرتها عن النشاطات والفعاليات التي تقوم بها جمعية كورات لاسرائيل وأهميتها في دعم وتمكين المرأة العربية في البلاد. كذلك القت منال شحادة مديرة معهد منال للتجميل في كفرياسيف محاضرة قصيرة عن جمال وصحة المرأة ومدى اهمية تناول الاطعمة النباتية وممارسة العمل الرياضي في إضفاء لمسة جمال للمرأة. وامتع الفنان عماد دلال الحضور باغانٍ تتعلق بالأم وأضفى لمسة فنية ممتعة زادت من جمالية الاحتفالية ورونقها الخاص. وما زاد حماساً وطرباً هو الموهبة الابوسنانية الصاعد في سماء الفن والطرب المتسابق في برنامج نيو ستار معاد رزوق الذي اتحف الحضور بصوته الجبلي الرائع. وفي نهاية الاحتفالية تم توزيع هدية على كل من شارك وايضا نشرة باللغة العربية عن الخدمات الصحية التي تقوم بها لئوميت خدمات صحية.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
215505.21
BTC
0.52
CNY