الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

مدرسة قاسم غانم في المغار تستضيف مدرسة تل أبيب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 15/03/12 22:02,  حُتلن: 07:51

مدرسة قاسم غانم الشاملة في بلدة المغار إستضافت طبقة العواشر من مدرسة تل- ابيب وزار الطلاب خلال المسار المعصرة القديمة وشجرة الربيص وبيدر الخلوة

الهدف من الزيارة هو التعارف بين الطلاب من كافة فئات المجتمع ولكسر الحواجز وتقويّة العلاقات والتعرف على طرق العيش ومواضيع التعليم

إستضافت مدرسة قاسم غانم الشاملة- المغار، طبقة العواشر من مدرسة تل ابيب. وقد بدأت الزيارة في مسار داخل البلدة من منطقة ملعب كرة القدم. وزار الطلاب خلال المسار المعصرة القديمة، شجرة الربيص وبيدر الخلوة.

وقد رافق الطلاب في المسار مرشدين من المدرسة من طلاب الحوادي عشر الذين ينتمون إلى النادي الجماهيري في جمعيّة آفاق المستقبل مع الأستاذ طليع غانم والمرشد علي عرايدة والأستاذ علي سرحان وبعدها وصل الطلاب إلى المدرسة حيث تناولوا المؤكولات الشعبيّة من تحضير الطلاب والمعلمين، ثمّ رحّب مدير المدرسة الدكتور سعيد قزل بالزوار، واستمعوا إلى محاضرة من محمد عز الدين عن القرية. 

كسر الحواجز

وشارك الطلاب في ورشات عمل في الفنون، الموسيقى والرياضة. وتحدثوا عن القضايا اليوميّة التي يهتم بها الطلاب من كل الأطياف، وانتهى اللقاء بالرقص الشعبي والدبكة. الهدف من زيارة مدرسة تل ابيب للمغار هو التعارف بين الطلاب من كافة فئات المجتمع ولكسر الحواجز وتقويّة العلاقات، والتعرف على طرق العيش ومواضيع التعليم قد أعرب الطلاب الضيوف والمرافقين عن مدى سرورهم من الزيارة والاستقبال الحسن الذي لاقوه من المضيفين.

مقالات متعلقة