الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:01

أفراح بايرن ميونيخ لها حدود: ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحان

كل العرب
نُشر: 15/03/12 21:47,  حُتلن: 22:46

القيصر فرانز بيكنباور:

بايرن يعود ليرفع عاليا راية الكرة الألمانية

في هذه الظروف يمكن لبايرن أن يفوز على أي فريق في دوري الأبطال باستثناء ريال مدريد وبرشلونة لذلك أتمنى تجنبهما في قرعة الجمعة

احتفلت وسائل الإعلام الألمانية الأربعاء بتأهل بايرن ميونيخ إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على بازل السويسري 7/ صفر في إياب دور الستة عشر، في الوقت الذي أجمع فيه المحللون واللاعبون على أن ريال مدريد وبرشلونة يبقيان هما الأوفر حظا لإحراز اللقب.



وقال القيصر فرانز بيكنباور في عمود بصحيفة "بيلد" إن "بايرن يعود ليرفع عاليا راية الكرة الألمانية". وأضاف "في هذه الظروف يمكن لبايرن أن يفوز على أي فريق في دوري الأبطال. باستثناء ريال مدريد وبرشلونة. لذلك، أتمنى تجنبهما في قرعة الجمعة"، مشيرا إلى أنه يأمل في رؤية أحدهما كطرف في المباراة النهائية للبطولة التي تقام في 19 مايو المقبل بميونيخ ، على أن يكون الطرف الآخر هو الفريق البافاري.

أداء مبهر
كما أبرز موقع مجلة "دير شبيجل" الأسبوعية "الأداء المبهر ، والأهداف السبعة ، والأجواء المريحة" للقاء الثلاثاء ، قبل أن ينبه "حذار: المنافسون الحقيقيون قادمون".  وعندما تقدم الفريق البافاري بهدفه السادس في احتفالية الثلاثاء ، غنت جماهير أليانز أرينا ضد حامل اللقب الحالي للبطولة: "ومن هو برشلونة؟". لكن لاعبي الفريق أنفسهم اعترفوا بأن الفريق الأسباني لا يزال أفضل من الجميع ، حيث صرح فيليب لام قائد بايرن عقب لقاء ميونيخ "بالنسبة لي لا يزال المرشح هو برشلونة".

10 أهداف
واستحق ماريو جوميز إشادة خاصة من الصحافة الألمانية، بعد أن أصبح أمس أول لاعب ألماني يسجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في دوري الأبطال، وكان على بعد هدف من الرقم القياسي التاريخي الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى باير ليفركوزن الأسبوع الماضي. وبإجمالي عشرة أهداف، لا يبتعد جوميز الأسباني الأصل سوى بهدفين خلف ميسي هداف النسخة الحالية. وقالت "بيلد" في عنوان رئيسي "جوميز يطارد ميسي".

مقالات متعلقة

Got