الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:01

ايقاف الونسو في دور الثمانية ضربة قوية لريال مدريد

كل العرب
نُشر: 15/03/12 18:43,  حُتلن: 10:46

ايميليو بوتراجينيو لاعب ريال مدريد السابق ومدير النادي حاليا للتلفزيون الاسباني:

إنها أنباء سيئة جدا لنا

مورينيو:

تشابي الونسو لاعب رائع ومهم للغاية لنا.. لكننا لن نبكي على ما حدث ونحن أقوياء في وسط الملعب

المدرب البرتغالي:

بوسع جرانيرو ولاسانا اللعب بسهولة بجوار خضيرة ونوري نحاول رفع معنوياته

سيفقد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد - الذي أشاد بالأداء الناضج للاعبيه في المباراة التي انتهت بالفوز 4-1 على تشسكا موسكو الروسي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الاربعاء - واحداً من أكثر لاعبيه خبرة في جولة الذهاب بدور الثمانية. وأكد لاعب الوسط تشابي الونسو قدراته الكبيرة وفرض نفسه لاعبا أساسيا في ريال مدريد منذ انتقاله من ليفربول قبل ثلاث سنوات، لكنه حصل على انذار أمام الفريق الروسي وهو ما يعني أنه سيغيب عن صفوف بطل اوروبا تسع مرات في مباراته التالية بدوري أبطال اوروبا للايقاف. ويؤدي الونسو الدور نفسه تقريبا الذي يلعبه زميله في منتخب اسبانيا تشابي مع برشلونة وتبدأ أغلب هجمات ريال مدريد عند اللاعب البالغ عمره 30 عاما القادم من اقليم الباسك الذي تتسبب أيضا تدخلاته القوية في افساد هجمات المنافسين. وقال ايميليو بوتراجينيو لاعب ريال مدريد السابق ومدير النادي حاليا للتلفزيون الاسباني "إنها أنباء سيئة جدا لنا." واضاف "تشابي لاعب مهم ويخوض كل مبارياتنا وله دور هام في طريقة لعب الفريق." واعترف مورينيو بأهمية الونسو بالنسبة للفريق في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء لكنه قال إنه يملك لاعبين اخرين يمكنهم اللعب بجوار الالماني سامي خضيرة في وسط الملعب. ويقوم استيبان جرانيرو ولاسانا ديارا بأدوار مشابهة لالونسو بينما يتوق نوري شاهين لاعب تركيا لفرصة من أجل اثبات نفسه عقب تعافيه من الاصابة.


تشافي الونسو

وقال مورينيو "تشابي الونسو لاعب رائع ومهم للغاية لنا.. لكننا لن نبكي على ما حدث ونحن أقوياء في وسط الملعب." واضاف المدرب البرتغالي "بوسع جرانيرو ولاسانا اللعب بسهولة بجوار خضيرة ونوري نحاول رفع معنوياته." وتابع "سيخلد الونسو للراحة وبهذه الطريقة سيستطيع خوض كل مباريات دوري الدرجة الاولى الاسباني وسيكون لائقا حتى النهاية." وسيعرف ريال مدريد غدا الجمعة هوية منافسه في دور الثمانية عندما تسحب القرعة التي ستضم أيضا برشلونة حامل اللقب - الذي أطاح بريال مدريد من الدور قبل النهائي الموسم الماضي - وميلانو وبايرن ميونيخ وتشيلسي.
كما تأهل اولمبيك مرسيليا وبنفيكا وابويل نيقوسيا لدور الثمانية وستقام جولة الذهاب في 27 و28 مارس اذار بينما تقام لقاءات الاياب في الثالث والرابع من ابريل نيسان. وقال مورينيو "أهم شيء هو أننا تأهلنا لدور الثمانية والان سننتظر لنرى ما سيحدث يوم الجمعة."

مقالات متعلقة

Got