الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

هل الماسونية حقاً مؤامرة صهيونية //بقلم:نايف صباح

كل العرب
نُشر: 15/03/12 11:15,  حُتلن: 13:54

أبرز ما جاء في المقال:

الماسونية يهودية فذالك من ما لا شك فيه

التحدي الذي يواجه الماسونيين هو حقيقة "انه اذا كان من السهل إثبات من انت، فأن من الصعب إثبات من ليس انت

بأفعالهم ومعتقداتهم وأفكارهم اليمينية المتطرفة ، واثق من نفسي أنهم سوف يعودون من اين لجئوا (تحت الأرض) حين هزمهم العرب المسلمون في عام 1292

نعم اليوم..وغدا يا (ا- ن).. {قُلْ يأَيُّهَا الكافرون * لاَ أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلاَ أَنتُمْ عَـبِدُونَ مَآ أَعْبُدُ * وَلاَ أَنَآ عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ * وَلاَ أَنتُمْ عَـبِدُونَ مَآ أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِىَ دِينِ}.
سأبقى على ما انا عليه،انا عربي،انا فلسطيني،انت مين!؟.

أسرار وطقوس
هم يُمَجدون الشيطان من اشهر اعضائها وأحد من اعلام الموسيقى الكلاسيكية وأسمه ووفكينغ موتساتس الذي ألف للماسونية أوبرا النايات الساحرة، ومن اهم رموزهم "العين الأحادية".
إحساس يراود العاقل قبل المجنون والغربي قبل العربي المسيحي قبل المسلم، هل الماسونية حقاً مؤامرة صهيونية تنال من المسلمين وترفع كلمة اليهود وتتسيد العالم اجمع مع وراء الكواليس!!.
قبل اعوام ليست بالبعيدة ادرك قادة الماسنوية انه ربما لا يكون بصالحهم كل هذه السرية والغموض الذي يلف رموزها وطقوسها واسرارها وتعاملاتها، قاموا بدعوة الصحافة والتلفزيون للتصوير بعض الجلسات، لكن شيئ واحد لم يسمح به ألا وهو تصوير جانب من جلسات اعتماد الأعضاء بما يشمل من أسرار وطقوس وقسم غريب الأطوار!!.

 الشيطان والخراب
انا أعرف لماذا لانهم من فرسان الهيكل، شاركوا مع الصليبيين في محاربة العرب والمسلمين، هدفهم الأول (المسجد الاقصى) حيث يعتقدون انه بني تماما فوق هيكل سليمان، ان كان لهاذا وجود من اصله.
يعني هذا أنه كقصة مثل قصة مسمار جحا، وكلنا نعرف لا يوجد أصلا مسمار!!.يكفيني انه من اهم رموزهم هي نجمة داوود على علم الدولة العبرية، هم كذالك الماسونيون بيت الشيطان ودين الشيطان الخراب في الأرض وبين الناس، وما يزيد الصادقين صدق انه ماسوني لبناني اسمه حنا بكتابه " دائرة معارف الماسونية".

مقاومة الإغراء
ويقول في جزءه الأول "اما ان الماسونية يهودية فذالك من ما لا شك فيه"، التحدي الذي يواجه الماسونيين هو حقيقة "انه اذا كان من السهل إثبات من انت، فأن من الصعب إثبات من ليس انت"،والتحدي الذي يواجه غير الماسونيين هو حقيقة انهم لا يعرفون من هم الماسونيون، ولا يعرفون من ليس هم الماسونيون، والماسونيون بين هذا وذاك لا يساعدون غير الماسونيون على فهمهم، بل انهم في بعض الأحيان يتلذذون بذالك، برموزهم وأسرارهم وطقوسهم.
يـــقــول واحدٌ من أشهر أدباء العالم وهو كذالك من اشهر اعلام الماسونية، اسمه "اوسكار وايلد"يقول: (ان لي قدرةً على مقاومة كل شيء, إلا على مقاومة الإغراء).
بأفعالهم ومعتقداتهم وأفكارهم اليمينية المتطرفة ، واثق من نفسي أنهم سوف يعودون من اين لجئوا (تحت الأرض) حين هزمهم العرب المسلمون في عام 1292، دخل من بقي منهم تحت الأرض، وتحولو بعد ذالك الى ما يسمى (البناءون الأحرار) وانا على ما خلقت عليه لا اله الا الله محمد رسول الله..عربي فلسطيني) واعتز .

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net 
 

مقالات متعلقة