الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

تشلسي الإنجليزي يسحق ضيفه نابولي الإيطالي 4-1 في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 15/03/12 00:58,  حُتلن: 10:30

تشلسي بدأ المباراة بقوة واستحوذ على الكرة في الدقائق الخمس الأولى, لكن سرعان ما تدارك نابولي الأمور وأخذ الأفضلية وهدد مرمى أصحاب الأرض في 3 مناسبات, وعاد تشلسي ليفرض أسلوبه ونجح بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28 برأسية دروغبا

نجح الفريق الإنجليزي تشلسي بالوصول إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد أن سحق ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما في إياب الدور الثاني ليخرج فائزاً في مجموع الذهاب والإياب 5-4.
 

 
تشلسي بدأ المباراة بقوة واستحوذ على الكرة في الدقائق الخمس الأولى, لكن سرعان ما تدارك نابولي الأمور وأخذ الأفضلية وهدد مرمى أصحاب الأرض في 3 مناسبات, وعاد تشلسي ليفرض أسلوبه ونجح بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28 برأسية دروغبا.
وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين فقط سجل القائد جون تيري الهدف الثاني للبلوز أيضاً برأسية تابعها من ركنية, لكن سرعان ما قلص نابولي النتيجة بهدف إيلنير في الدقيقة 55 من تسديدة صاروخية لم يحرك لها بيتر تشيك ساكناً, ومن ركلة جزاء حظي بها إيفانوفيتش نجم المباراة سجل تشلسي الهدف الثالث بعد أن انبرى لامبارد لركلة الجزاء بنجاح لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة 3-1 وتمتد للأشواط الإضافية.
وفي الوقت الضائع من الشوط الإضافي الأول سجل نجم المباراة إيفانوفيتش بتسجيل الهدف الرابع وهدف التأهل متابعاً عرضية سريعة بإتقان.

مقالات متعلقة