الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

الجليل تفوز ببطولة دوري كرة القدم


نُشر: 12/02/08 12:34

حقق منتخب مدرسة الجليل التجريبية – الناصرة لكرة القدم انجازًا كبيرا بفوزه بكأس دوري المدارس الثانوية – لواء الشمال الذي تنظمه وترعاه وزارة المعارف والتربية، وذلك عندما فاز في المباراة النهائية على منتخب ثانوية الحكمة – سخنين، بهدفين مقابل هدف واحد.



وكانت المباراة النهائية قد أجريت يوم الأحد الماضي على ملعب التدريبات في عيلوط ، وشهدت حماسًا ومستوى رفيع من قبل الفريقين مع أفضلية مطلقة لمنتخب مدرسة الجليل في الشوط الأول  أثمرت عن هدفين سجلهما أحمد عابد وعلاء بكر (أبو علي). في الشوط الثاني شهدنا صحوة سخنينية، حاول من خلالها الفريق السخنيني العودة إلى المباراة ونجح في تسجيل هدفه  الوحيد بواسطة الطالب اللاعب إبراهيم السيد أحمد، لتنتهي المباراة بفوز كبير لمنتخب مدرسة الجليل – الناصرة.



وسبق المباراة النهائية مباريات نصف النهائي، حيث جمعت المباراة الأولى منتخب مدرسة الجليل التجريبية – الناصرة ومنتخب ثانوية البعينة- نجيدات وانتهت بفوز كبير لمنتخب المدرسة بالنتيجة 3 : 0 من أهداف أنس دبور، أحمد عابد وعلاء بكر. بينما  جمعت المباراة الثانية بين منتخبي مدرسة الحكمة – سخنين ومنتخب ثانوية كفرمندا وانتهت بفوز الفريق السخنيني بأربعة أهداف نظيفة سجلها أحمد ميعاري (ضربة جزاء من 11 مترا)، ابراهيم السيد أحمد، علي غنايم ومحمد بدارنة.



من جهة أخرى التقى منتخبا ثانوية البعينة – نجيدات وثانوية كفرمندا في مباراة على المركزين الثالث والرابع، انتهت بفوز البعينة – نجيدات بالمركز الثالث بعد أن تغلب على كفرمندا بهدفين نظيفين سجلهما مادي حمودة ووليد دلاشة.
يشار إلى أن منتخب مدرسة الجليل التجريبية – الناصرة يضم اللاعبين: أمير كايد (حارس مرمى)، سليم شحادة، توفيق عابد، همام أحمد، إيهاب أبو حمد، إسلام سلاّم، حاتم بشر، فتحي سندياني (حارس مرمى)، أحمد عابد، عبيدة أبو ربيع، بلال شحبري، أمجد عابد، إيهاب ربيع، معاد أبو لاشين، أنس دبور، علاء بكر، حمزة دراوشة، ويشرف على تدريباته الأستاذ طوني سروجي.

مقالات متعلقة